• قصص سكس محارم | نكت مرات خالى صدفة وامى دخلت – قصص سكس محارم نيك خالتى محارم اغراء
    قصص سكس #محارممن فضلك سوي مشاركة لنستمر …..حدثت معى هذه الحكايه من فترة كان عندى17 سنة وكنا نعيش فى بيت العائلة انا واسرتى واعمامى و لكل عم شقة يعيش فيها مع اسرته ، وكان جميع نساء البيت كالاخوات ، الا زوجة عمى التى تعيش بالدور الاخير ، كان الكل يكرهها من طريقة معاملتها واسلوب كلامها ، يعنى الكل مخاصمها ، وكان عمى زوجها بسبب ظروف

    افلام سكس - xnxx - افلام نيك الطيز - سكس - سكس اجنبي

    سكس اخوات - سكس اغتصاب - سكس امريكي - سكس امهات - سكس جديد

    عمله لا ياتى الى البيت الا يوم الجمعة ، وباقى الايام يبيت فى العمل ،و فى يوم قرر يعمل شوية تجديدات فى البيت من دهان و غيره ، و بسبب ظروف عمله طلب من ابى انى اتابع العمال اثناء وجودهم فى بيته خصوصا ان ما فيش حد غير زوجته ، ورغم المعاملة الجافة الى بينا الا انى اضطريت اسمع كلام ابى ، و الشغل استمر حوالى 10 ايام كنت اقضى معظم اليوم عند بيت عمى ، وبدأنا ناخد على بعض انا و مرات عمى .و فى اخر يوم للعمال و بعد ما انهو عملهم ، جاء وقت تنضيف البيت و اعادة فرشه ، وكنت انا

    سكس حيوانات - سكس خليجي - سكس زنوج - سكس سحاق - سكس سعودي

    سكس عالمي - سكس عربي - سكس عنيف - سكس فرنسي - سكس كلاب

    وزوجة عمى بنعمل كل حاجة ، واخيرا انهينا الفرش ، ، و اثناء ما كنا بنفرش الشقة كانت هى لابسة بيجامة حرير ، و مع الحركة و العرق بدأت البيجامه تلزق على جسمها ، وانا بدأت اخد بالى من جسمها وحلاوته ، وخصوصا انه اتضح انها مش لابسه غير السونتيان بس تحت البيجامة ، لما البيجامة لزقت على جسمها و كانت بطنها واضحة ، ولاول مرة انظر ليها على انها امرأه وبس ، ومن شده الشهوة اللى مسكتنى فى ثوانى ، نسيت انها مرات عمى ، وبدء زبى فى الانتصاب بطريقة غريبة جدا ، لدرجة انى كنت

    سكس مترجم - سكس مجاني - سكس محارم - سكس محجبات - سكس مشاهير

    سكس مصري - سكس نيك كس - سكس هنود - صور سكس - قصص سكس

    هاموت من ضغط هدومى عليه ونفسى افك اثاره واطلعه حر طليق ، وفى نفس الوقت خايف انها تاخد بالها وتتسببلى فى فضيحة ، وشويه وبدات مرات عمى تشتكى من آلام فى الكتف وكل حتة فى جسمها ، ومن غير وعى لقيتنى واقف وراها وبدعكلها فى كتفها وبقولها المساج مع حمام ميه سخنه ، افضل علاج لحالتك ، وبدات امسج لها كتفها بالراحة وبكل حنية ، واظاهر انها بدات ترتاح لأنها بعد ما كانت بترفض ، سكتت وفضلت كده حوال 10 دقائق وهى غمضت عينيها واسترخت ، وانا عمال ازيد اشتعال ، وبدات

    مص زب - نيك افريقي - نيك بزاز - نيك تبادل زوجات - نيك خلفي

    نيك دياثة - نيك شيميل - نيك فنانين - نيك مراهقات - نيك ممثلات

    لا شعوريا منى انى ادعك فى رقبتها مع كتفها ، وانزل سنة سنة قرب صدرها ، وحسيت انها بدات تسرتخي اكتر و زي ما اتكون بدات تستمتع بايدى ،و جتنى فكره روحت قايلها وانا حاسس ان صوتى مش قادر يطلع ، حاسه بايه ؟قالت معاك حق انا بدات احس براحة فى كتافى ، فقلتلها تعالى افردى جسمك عشان اقدر ادلكلك رجليكى و ضهرك عشان تعب طول اليوم ، لقيتها بتقولى لا انا كدة تمام ، بس حسيت انها محرجة او مكسوفة ، قولت مش لازم اتراجع ، لانى خلاص زبى هيموتنى ، قولتلها انتى مكسوفةه منى احنا بقينا اصحاب وبعدين ، محدش هيعرف وانا شوية و نازل بعد ما اخلص وانتى تخدى حمام سخن عشان عضلات جسمك ، والا

    قصص سكس - صور سكس - نيك طيز - سكس مترجم - سكس مص كس

    سكس مصرى - سكس عربي - سكس امهات - سكس محارم - سكس فموي

    هتحسى بآلام رهيبه فى جسمك بالليل ، فوفقت على استحياء ، وانا ماصدقت ورحنا على السرير لاننا كنا اصلا فى اوضة النوم بنفرشها ، ونامت على بطنها وبدات ادلك فى كتفها فتره عشان هى تسترخى ، ويروح منها الحظر ، وشويه وبدات ادعك فى رقبتها وبعد فتره اقل نزلت على ضهرها ادعك فيه ، وقد ايه جسمها كان طرى زى مايكون معندهاش عضم فى جسمها ، وبعد شوية حسيت انها بتتحرك وبدات اسمع انفاسها بتعلى ، وعرفت انها بدات تستمتع ، ونزلت بالراحه على رجليها امسج فيها وادلكها وآخد وقتى لان مجرد لمسى لجسمها متعه ، واول ماضغطت على رقبتها من ورا سمعت آه ضعيفه بصراحه انا لقيت زبى بينزل حممه فى البنطلون

    سكس عنيف - افلام سكس - سكس محجبات - سكس اخوات

    ولسه واقف ، وكل ما اضغط على رجليها احس انها بتفتح رجليها شوية شوية من غير ما اتحس ، ورحت طالع على السرير كانى بدلك رقبتها من تانى ورحت قاعد وهى نايمة بين رجليها ، يعنى قاعد على طيزها واول زبى ما لمس طيزها حسيت انها ارتعشت تحت منى ، ورحت قالبها على ضهرها من غير كلام او رد فعل منها ، وبدات ادعك رقبتها من قدام وهى مغمضه عينيها فى دنيا تانيةه وآهتها اصبحت واضحة ، رحت فاكك زراير البيجامة بالراحة ،وبدات ادعك فيهم من فوق السونتيان ، وهى بتقول ايه ده بتعمل ايه ؟رحت حاطت ايدى على بقها وقايل هس ، سكتت وفى اللحظه دى ، وقع كل خجل كان عندى ، وفى ثانية كنت مقلعها السونتيان وماسك صدرها ، الى كان ابيض مثل الشمع فى بقى وارضع، ارضع، ارضع وهى خلاص انتهى عندها الخجل كمان ،

    نيك ميلف

    وبدات تعلن عن حرمانها الجنسى بسبب بعد عمى عنها ، ومعرفش عدا كام من الوقت وانا برضع فى بزازها ، ونزلت قلعتها البنطلون والكولت مع بعض ولقيت كسها غرقان من شهوتها وبدات الحس فيه وهى اول مره تجرب اللحس مع الحرمان تخيلوا الحاله الى كانت فيها ، ولقيت ايديها بتدور على زبى وانا عمال ابعده عنها ، ولقيتها اتكلمت واتقلو دخله ؟ بقلها ايه ؟قالت دخله عشان خطرى ، ودى كانت كلامات كافيه انى ادخل زبى فيها وحسيت ان زبى اتلسع من سخونية كسها وفضلت انيك فيها اكتر من نص ساعه على وضع واحد وشويه وبدات تعلمنى اوضاع تانية لحد ماجبنا مع بعض فى نفس اللحظه بس ما اعرفشى جبنا كام مرة فى الليله دى، وشوية واهدينا ..لقيتها بتبصلى ومش عارفه تقول ايه ؟، رحت انا سابقها وقايل مالوش ليه لازمة الكلام الى حصل حصل وبرضانا احنا الاتنين، ومحدش هيعرف حاحة ، حسيت ان كلامى رايحها كتير ، وراحت معيطه وقيلالى عمك السبب ، بعيد عنى ولما بييجى البيت بيبقى تعبان ، ولو نام معايا 5دقايق ويخلص ويسيبنى ، اتحرق بنار الشهوه ، روحت بايسها وقايلها من النهارده انا موجود وقت ماتحتاجينى ،ووعدتنى انها تعلمنى حاجات كتيرة فى اصول
    النيك ، وانها هتخلينى انيكها من طيزها المرة الجاية

    قصص سكس - قصص نيك - قصص جنس - قصص بورنو - سكس - نيك - جنس

    افلام سكس - فيديو نيك - مقطع سكس - قصص جنسية - سكس - نيك


    6 commentaires
  • اسمي حسين وعندي 33 سنة انا حاليا بدون عمل حاولت اني اشتغل كتير بس كل ما ادخل شغلانة مكملش فيها شهر واسيبها يا اما خناقة مع رب العمل او خناقة مع زملائي في العمل او احس ان الشغل موش متناسب معايا المحصلة اني موش شغال بس ابويا راجل مبسوط وعندو حساب كبير في البنك بالاضافة لكام عمارة كده ماجرهم وكمان هوه شغال موظف في شركة كبيرة وبدات مشاكلي معاه من تقريبا 3 سنين لما قلتله اني عاوز

    سكس محجباتنيك محارم - نيك طيز - xnxx - قصص سكس - قصص سكس مصري

    سكس مصري - سكس - نيك محجبات - سكس محارم - قصص سكس عربي - سكس كلب

    اتجوز فراح رد عليا وقالي “تتجوز ايه يا عاطل يا فاشل انت ,انت لا معاك وظيفة ولا معاك فلوس تجيب شبكة ولا مهر ولا اي حاجه ولا حيلتك شقة غور اشتغل في الاول وبعد كدا تعالي قولي عاوز اتجوز” فطبعا انا اتغاظت جدا وقلتله ما تساعدني شوية ما انت معاك فلوس كتير وكمان ممكن اخد اي شقة في العمارات اللي عندك رد عليا وقالي “موش هديك اي حاجه وموش هساعدك خالص,شيل نفسك” انا اتغاظت في نفسي جدا

    قصص نيك - قصص سكس مصريه - سكس جديد 2022 - نيك - سكس كلاب - سكس محجبه

    سكس زنجي - قصص سكس محارم - قصص سكس مصرية - سكس حيوانات - سكس عربي

    وقررت اني انتقم منه ومفيش كام يوم وجاني تعب شديد وسخونية ورقدت في السرير وكانت امي بتنام جنبي المهم بعد ما بدات اتحسن شوية وفي ليلة صحيت من النوم ولقيت امي نايمة جنبي وافتكرت اني عاوز انتقم من والدي فقمت رافع قميص النوم بتاع امي لفوق شوية من غير ما تحس وبدات ادخل زبري في طيزها لحد ما زبري وقف علي خرم طيزها وانا بدخل زبري بهدوء في طيزها عشان ما تصحاش ولكن للاسف لقيتها

    سكس عربى - سكس محجبة - سكس مصرى - محارم - سكس سحاق - قصص نيك مصري

    سكس كلاب مع نساء - سكس اخوات - طيز - سكس خلفي - قصص سكس مصرى - نيك المحارم

    صحيت فقمت حاطط ايدي علي بقها عشان ما تتكلمش وبدات انيكها بكل عنف وبكل قوتي ودخلت زبري جوه خرم طيزها وقمت منيمها علي بطنها وطلعت فوقها وانا حاطط ايدي علي بقها وبدات اتحرك بعنف شديد وكانت فرادي طيازها بتترج زي الجيلي من شدة التخبيط فيهم لحد ما جبت لبني جوه احشائها خرم طيزها واول ما خلصت قمت خلعت زبري من طيزها ونمت جنبها وهي نامت عادي خالص ولا كأن في حاجه حصلت ودا لانها

    xlxx مترجم - قصص سكس ديوث - محارم نيك - قصص نيك محارم - قصص سكس سحاق - صور سكس متحركة

    سكس نيك - سكس جديد - نيك خلفي - سكس نيك محارم - سكس كلبسكس بنات

    كانت فقيرة وابويا لو عرف حاجه زي كدا هيطلقها ويرميها في الشارع فعشان كدا سكتت وما اتكلمتش المهم بعد القصة دي باسبوع لقيت زبري كلني تاني وعاوز انيك تاني وامي بطلت تنام جنبي بس امي متعودة كل يوم تصحي الصبح تخش الحمام وتستحمي فانا استغليت القصة دي وصحيت في الليل وامي نايمة وكسرت الترباس

    قصص نيك محارم - سكس حيوانات - افلام سكس حيوانات - سكس حيوانات - سكس مصري

    سكس ديوث - سكس اجنبي - سكس حصان - سكس فرنسي - سكس بنات مراهقات

    اللي بيقفل الباب فلما امي صحيت في الصبح عشان تستحمي لقيت الترباس بايظ فقفلت الباب كدا عادي ودخلت تستحمي فقمت فاتح عليها الباب ودخلتلها في الحمام وكل دا طبعا ابويا كان راح الشغل خلاص المهم دخلت جوه فقالتلي عاوز ايه يا واد قلتلها زبري واكلني وقمت هاجم عليها مسكت بزازها وقعدت اعصر في بزازها وامص فيهم و حاطط البزه اليمين في بقي وعمال امص فيها بكل قوة كاني عيل صغير عاوز يرضع والبزه

    صور سكس متحرك - صور سكس متحركة - سكس سعودى - سكس عربى - سكس طيز كبيرة

    سكس تبادل زوجات - سكس مصري - سكس عربى - سكس محجبات - نيك محجبات

    الشمال ماسكها بايدي بس بزاز امي كانت كبيرة اوي فعشان كدا يدوب ايدي ماسكة الحلمات والهالة السودا اللي حول الحلمات ونزلت عصر في بزتها بايدي كانت طريه جدا ومدلدلة وحلمات بزازها سودا وكبيرة جدا وبعد كدا قمت عدلت وشها ناحية البانيو ورفعت رجلها اليمين علي البانيو وحطيت ايدي حوالين بطنها وقفشتها وقمت مدخل زبري من تحت في كسها واول ما دخلت زبري في كسها لقيت امي اتأوهت زي اللبوة

    تحميل سكس مجاني - سكس اخوات - اخ ينيك اخته - سكس مترجم - سكس حيوانات مجاني

    سكس اخوات - سكس ممثلات - نيك امهات - سكس حيوانات - سكس كلب

    اللي عايزة تتناك فبدات انيكها في كسها وكنت بحرك زبري بسرعة سريعة جدا داخل وخارج من كس امي ,كان واضح جدا انها جعانة نيك لانها كانت لفت ايديها ورايا وحطت ايديها علي طيزي فكل ما انزل بزبري بره

    صور سكس متحركه - صور سكس متحركه - صور سكس متحركة - صور سكس متحركة

    نيك محجبات - نيك محجبات

    كسها لتحت تقوم هي تشدني عليها تاني بسرعة عشان تدخل زبري جوه كسها تاني كانها موش عاوزة زبري يخرج من كسها تماما و كان كسها واسع اوي وزنبور كسها كان كبير وطويل كان مدلدل علي زبري وهوه

    سكس عربى جديد - سكس عالمى - سكس زنوج xnxx - نيك طيز - سكس امهات

    سكس فرنسي - سكس مراهقات xnxx - سكس عربى xnxx - سكس مترجم عربى - سكس سحاق

    داخل وخارج من كس امي لحد ما جبت لبني جوه كسها وطلع مني اللبن كانه حمم مندفعة من الشهوة المهم خلصت نيك في كسها ولقيت زبري موش عاوز ينام فقمت ماسك امي ومرقدها في البانيو ورفعت طيزها لفوق وبدات اغتصب طيز امي الطرية ودخلت زبري في طيزها كان خرم طيزها ضيق اوي وكان بيعصر زبري عصر

    صور سكس - سكس 2023 - سكس 2023 - سكس كلب - سكس كلب - سكس كلب

    وكنت لما بحاول ادخل زبري في طيزها بضغط خرم طيزها الشديد علي زبري وممانعة خرم طيزها لدخول زبري جوه مصارينها بس كنت بدخل بالعافية ومن شدة عصر خرم طيزها لزبري والسخونة الشديدة اللي جوه مصارينها ما كنتش بلحق ادخله 5 او 6 مرات والاقي نفسي قذفت حمم اللبن مره تاني مع اني كنت لسه منزل من شوية

    قصص سكس - قصص نيك - قصص جنس - قصص بورنو - سكس - نيك - جنس

    افلام سكس - فيديو نيك - مقطع سكس - قصص جنسية - سكس - نيك


    votre commentaire
  • الى جميع اصدقائي قصتي بدأت حينما كان عمري 15 سنه وشقيقي كان عمره 17 سنه .ذهب الاهل في احد الايام الى مدينة الموصل لحضور حفل زفاف احد اقاربنا حيث تركوني وحدي في البيت مع شقيقي كوني كان عندي امتحان فيزياء وشقيقي كان يعمل .المهم جاء الليل وتناولنا العشاء .وفي حوالي الساعه 11 ليلا قام اخي وعمل شاي وبعد ان شربت الشاي احسست بنعاس شديد حتى انني نمت في مكاني الا انني شعرت بعد

    افلام نيك - xnxx - سكس اجنبي - سكس اخوات - قصص سكس

    سكس امريكي - سكس امهات - صور سكس - سكس جديد - سكس حيوانات

    قليل بأن ثوبي يرفع عني تأملت جيدا وجدت يد اخي ممتده الى افخاذي ! قلت انتظر وارى ماذا سوف يفعل.شيى فشيى وصلت يده الى كسي احسست بشعور غريب وجميل ولذه كبيره .قام بعدها بخلع لباسي وفتح افخاذي ولعق كسي عندها لم اتمالك نفسي فتحت عيني وقلت له ماذا تفعل .هجم علي مثل النمر وقام بفتراسي حيث قام وادخل زبه في طيزي وبدأ يدخله ويخرجه حتى توقف واحسست ان شيى حار نزل داخل جسمي قام من فوقي. وذهبت الى الحمام وبدأ يخرج مني لزج ابيض مثل الصمغ .عدت الى الصاله ابكي وقلت له سوف

    سكس سعودى - سكس سحاق - سكس زنجى - سكس كلاب - سكس خلفى

    سكس مصرى - سكس محارم - سكس عربى  _ سكس محجبات

    اخبر اهلي بالموضوع الا انه بدل ان يتوسل او يعتذر قام وهجم على مره اخرى ! الا ان هذه المره تختلف عن الاولى حيث تبادلنا القبل والمص والحس استمر معي حتى قذف .ومنذ ذالك الوقت الى الان نحن نمارس كل يوم تقريبا .ملاحظه عمري الان 24 اي منذ حوالي 9 سنوات ونحن نمارس .ملاحظه اخرى زوجي شاهدني مع اخي امارس الجنس وهذا سبب طلاقي مع تحياتي اليكم
    أروى هذا الحدث الذي غير مسرى علاقتي بأخي حين كنت في الـ 18 من عمري. أعيش في أحد عواصم

    نيك مراهقات _ نيك طيز _ سكس كسسكس مترجم _ سكس محارم

    سكس هندي - سكس ميلفات - سكس مجاني - سكس فنانين - سكس فرنسى

    الخليج مع عائلتي المعروفة بين الأوساط التجارية. حدث ذات مرة أناحتجت لإزالة شعر العانة بعد نهاية دورتي الشهرية ولم يكن بحوزتي الكريمات الخاصةلذلك أو الحلاوة المعدة عادة لمثل هذا الغرض. خطر في بالي فجأة استعمال شفرةالحلاقة الخاصة بأخي عامر الذي يكبرني بسنتين ، عمره كان 20 سنة. وقد كانت غرفنامجاورة للبعض ولها حمامها الخاص. خرجت من غرفتي وتأكّدت بأنّ عامر ليس موجودابالبيت. فتخفّفت

    في مشيي وذهبت إلى حمّام غرفته و استعرت شفرة الحلاقة مع الجيليتوركضت مسرعة إلى غرفتي. دخلت جمام الغرفة وبعد خلع ملابسي بدءت في دهن منطقة الشعربالجيليت وكنت حريصة أن لا يمسّ البظر الصغير في قمّة فرجيي الوردي.إلتقطت الشفرةوبدأت بإزالة شعري بعناية. وما هي إلا لحظات وأسمع خطوات أخي تقترب من الغرفة ولمأتذكر أني لم أقفل الباب بالمفتاح حتى دخل عليّ الحمام مصرخا: يعني أنتي اللي أخذتيأغراضي من الحمام !! وش هاللقافة !! لم أرد جوابا ووقفت مذهولة فقد عامر في قمةغضبه لما فعلت.

    افلام سكس - xnxx - سكس اجنبى - سكس اخوات - سكس حيوانات

    سكس طيز - سكس سحاق - سكس زنوج - سكس امهات - سكس امريكي

    وقف أمامي بعد صراخه ولمحته يدقق النظر في ثديي الصغير ،عندها أدركتتعرّيي، وبسرعةإمتدّت يدي إلى المنشفة وغطّيت جسمي. وكل ما قلته له ” زين يبه ،اطلع الحين والا باعلم أمي ” رد علي وقال “أنا اللي باعلمها انك تبوقين شفرتيوتحلقين فيها !!! ” ترجيته وقلت له “زين واللي يخليك .أنا أختك وما المفروض تشوفني عريانه” قال لي ” طيب .. بس بشرط.” سالته مستغربه “وشوا ؟ ” قال “تكونين وياي صريحةوتسولفيلي عن نفسك وتسمعين منّي ،يعني تكونين مثل صديقتي.” رديت “موافقة. بس اطلعالحين قبل

    سكس محارم - سكس مجانى - سكس فرنسي - سكس عربى - سكس عالمى

    قصص سكس - سكس مصرى - سكس محجبات _ صور سكسسكس كلاب

    لا يجي أحد يدور علينا.” خرج وهو يقول لي “أشوفك الليلة.” انصرف عامر منالغرفة وقد لاحظت بروز صغير من ملابسه الداخلية. فقدت بع ذلك الموقف تركيزي طوالاليوم فقد كان شعورا غير عاديا أن يراني أحد وأنا عارية.. على طاولة العشاء لاحظتأيضا بأنّ عامر كان شارد الذهن ولاحظ أبانا ذلك وسأل “عامر. متهاوش مع اختك هناءاليوم بعد ؟ “رد عامر” لا .. أبد “. فسأل والدي “طيب ليش ما تتكلمون مع بعض” وسألنينفس السؤال.أجبته “أوه يبا أنا تعبانه، ما نمت زين اليوم وأبي أنام بدري الليلة .. هذي السالفة بس .” رد الوالد “زين ، الليلة السبت، وراكم جامعة بكره.. بعد العشااثنينكم روحوا غرفكم وناموا.. تصبحون على خير.” وذهب الجميع إلى غرفهم بعد أنانتهينا من تنظيف الصحون أنا ووالدتي. وبعد تقريبا ساعة من دخولي

    سكس مترجم _ سكس عربي - بزاز كبيرة - سكس - سكس افريقي

    سكس جديد - سكس ديوث - سكس سعودي - سكس مراهقات - سكس ممثلات

    الغرفة سمعت طرقاعلى الباب مع بعض الإرتجاف، كان عامر واقفا بملابس النوم يسالني “ممكن أدخل ؟!! سألته “متأكّد أنت من اللي تقوله ؟! لم يرد بل دخل معي الغرفة وأطفأ الإنارة عداأولئك على منضدة جانب السرير. سألته “وش عندك !؟ “رد “شوفي، شوي شوي الحين أهلنايحسبوننا نايميين جلسنا على السريرنا نحدّق في بعضنا البعض. وسالته “وش تبي تعرف نظر عامر غلي وقال ” أنا أخّوك وما ممكن أسوي شي يضايقك، فما في داعي تكونين خايفة .. ثم دقق النظر في فستان النوم وقال . “شكلك أحلى بفستان النوم ” رديت عليه. “مشكور، وانت بعد حلو، ويا هالبجامه اللي كنك عريان وانت لابسها .. وضحكنا. سألني “مكن

    سكس ميلف - نيك تبادل زوجات - نيك خلفى - نيك كس - صور نيك متحركة

    أسأل أسئلة خاصة شوي.” أومأت برأسي بالإيجاب . رد قال “وش مقاس ستيانتك ؟!” رديت “34 بي ” عاد وسأل “ولون حلماتك؟ ” قلت له “شفتهم اليوم، بعد ليش تسال ؟ قال ايه بس أنتي غطّيتي نفسك بسرعة وانا ما شفتهم مضبوط، أنتي لابسه ستيانه الحين “لا. أنا ما ألبس وحدة عند النوم.” ابتسم وقال “أقدر المس ديودك أكيد لا، اغسل ايدك .” رد يترجاني .. قلت له بعدين “موافقة أنا راح اوريك واحدة بس وبعدين انت لازم تجاوب أسئلتي بعد وتوعدني أنك ما تضحك علي .. قال ” وعد ” فرفعت قميص النوم ببطئ وأخذت الثدي الأيسر و عامر ينظر إليه بعناية. أذكر أنه رأىبعض الأمهات في صغره وهن يرضعن أطفالهن .لكن هذا كان شيء جديد. سألته بصوت مثير “عجبك ؟ قال بصوت عميق ” ولا أحلى من هذا بعد … واللي يعافيك، خليني ألمسّهم، “. “موافقة. لكن بس تلمسه.”.. مدّد يدّه ومسّه.وتدرج بيده نحو الحلمة. فأعطيت أنيناصغيرا. وقلت له “لا. يعافيك .. لا تشيل يدك .. واااو.” واستمر لحظات حنى رمى قميصيوأصبحت أمامه عارية الصدر. فزعت وقلت له “وعدتني ما تسوي شيء، ” قال مرتجفا “أناأبي أشوفهم اثنينهن بس ،آسف لو زعلتك .” ثم هم ودفع فمّه للتقارب إليهم وأخذ حلمةاليسار في فمّه. دفعته في البداية ثم تأوهت بضحكات ”

    سكس افريقى - سكس اغتصاب - سكس - بزاز

    شوي شوي تراك دلدغتني. بسبالعدال وانت تمصّهم ّ.” بدأ باليسار أولا ثمّ على اليمين إلى أن أحسّ برعشة وحرارةفي جسمي وبأنين طفيف أنا أتأوه.كانت الرعشة الأولى من حياتي وأنا إعتقدت بأنّنيتبوّلت في الكلوت. عامر أدرك ما حدث وسألني “وش هذا .. لا يكون نزلتي !! نظر أسفلالكلوت ورأى رقعة رطبة كبيرة. “إعتقدت بأنّني تبوّلت.” “لا، نزلتي بالتأكيد. اتبسطتي؟! “”إيه “قلتها باستحياء. “أبي أشوف طيزك ” ووضع عامر يدّا من فوق قميص النوم على أفخاذي وسحبه ببطئ حتى أصبحت عارية تماما أمامه وبدأ يدقق النظر ثم وقف أمامي على ركبتيه وأدخل يديه بين أفخاذي وقال لي “طيزك ناعم .. أقدر ادخل صبعي” “لا .0 عامر ما ابي .. ما يصير.” لكنه لم يبعد يده فقلت “موافقة، يس توعدني توريني الليداخل هافك وتجاوبني لو سألتك .و أنا أضحك” قال ” طيب ..وواصل يجول بإصبعه بينأفخاذي ثم قطعت أنا هذا الصمت بسؤالي ” كم طول سلاحك ؟” “أي سلاح !! ” رد عامر “انتتدري وش أقصد ” قلتها وأنا أ ضحك. ” إيه .. يعني تقريبا 15 سانتي، تبين تشوفينه؟ ” “بصراحه، إيه “قلتها باستحياء. فنزّل عامر بيجاماه وبرز أمامي ذاك العضو المنتصب وقد أذهلني حجمه منه سمعت صديقاتي يصفن ذاك العضو بأوصاف لم أفمها من قبل و لكن مارأيت كان أجمل من وصوفهم. سألني عامر ” شوفيه، حلو ؟! ! ” وأردت مسّه لكنّي أنتظرتعامر يسألني. رد عامر ثانية وأنا احدق النظر في ذال العضو “شكله عجبك ؟!.” وهويبتسم “ما ادري” “هناء، انتي أول مرة تشوفين زب؟! ” “لا يا شيخ ، تحسبني قحبه؟ ” “لا. بس قلت يمكن شفتي صور، تبين تلمسينه؟ لم أرد جوابا حيث كنت انتظر سؤاله ومددت يدي ببطئ نحو قضيبه وقد كان حار وحريري جدا. يدّي الصغيرة كانت ترتجف بينما كنت أتحسس طوله. كانت المرة الأولى أيضا بالنسبة لعامر أن يمس أحد قضيبه كان بشدّه بيده نحوي ويكثر من الأنات .. شككت لحظتها أنه قد يقذف منيه بينما كنت استكشفتفاصيل قضيبه “هذه بيضاتك؟ ” سألت وأنا ممسكه بهما “باضبط .. هذول هم .وطلب مني أناواصل فرك قضيبه بيدي سألته “وش ممكن يصير لو فركته؟ ” “أنزل مثل ما صار لك.” فبدأتالفرك بشدّة إلى أن أحسّ عامر باقتراب قذفه و بعد ثوان عرفت بأنّه بدا مستعداللقذف. وكان يقول لي “بسرعه، تراني قربت شدّدت فرك يدي وفجأة هبطت حمولة من المني الحار منفجرة من قضيبه على صدري. لم أعرف ما العمل لكني واصلت الفرك بينما كان عامريتنهد وقذفه قد توقّف عن الإنفجار “تسلمين هناء، مشكورة” قالها وقبل نيعلىخدودي. “أنا وش أسوي الحين بهالفوضى على

    قصص سكس - قصص نيك - قصص جنس - قصص بورنو - سكس - نيك - جنس

    افلام سكس - فيديو نيك - مقطع سكس - قصص جنسية - سكس - نيك

    صدري؟ ” سألته ممتعضه بعض الشيء نظرعامر للأسفل ورأى منيه على صدري ثم لبدا بتنظيفه بالمنديل الذي كان مجاورا لنا ومسح صدري وقضيبه. لمحت قضيبه وهو جاف بعض الشي وعليه ملمسا زلقا بعض الشيء .. فكأنماقرأ عامر رسالة في عيني ففتح فمّي وأخذ رأس قضيبه وقربه نحوه. لم أشعر إلا وأنااتناول قضيبه في فمي أمصه مثل مصاصة الأطفال.” لمحت أن عامر كان سعيدا بما عملتفواصلت عمل ذلك وبدأت أشعر أن قضيبه يزداد حجما في فمّي. إنسحبت بعدها وأنا متعبه بعد هذه التجربة الأولى ومضيت أغادر السرير نحو الحمام ببطئ. عامر كان بأفضل حالمني وسألني “كثير عليك اليوم .. بس توعديني نكمل مرة ثانية.” إبتسمت. “نظرة، وقلت ” أنا ودي بس مو قادرة أتخيل إنا سوينا هذا وأنا اختك.” “لا يهمك .. ما حد بيدري ” ومضى إلى غرفته .. وأنا كلي أفكار فيما صنعت غير مصدقة لما


    votre commentaire
  • كانت وفاء ابنة السادسة عشر والدها حسين يعمل موظفً في الحكومة (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )وأم تعمل ممرضة بأحد المستشفيات الحكومية ولها شقيق واحد يبلغ من العمر عشر سنوات وكانت حالتهم المادية متواضعة فمرتبات الحكومة لا تكفي نفقاتهم الضرورية لذلك فقد قرر الأب والأم عدم إكمال تعليم وفاء وبقائها بالمنزل توفيرا للنفقات والاستفادة من وجودها بالمنزل لرعاية شئونه فترة غيابهم عنه فضلاً عما لاحظوه من عدم

    افلام سكس - xnxx - افلام نيك الطيز - سكس - سكس اجنبي

    ميلها لإكمال دراستها وهي علي كل حال في النهاية سوف تتزوج ولا داعي لتحمل نفقات تعليمها كانت ألام تعمل في أحد المستوصفات الخاصة في الفترات المسائية في محاولة لزيادة دخل الأسرة مطمئنة إلى وجود الأب في المنزل (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )مساء لرعاية الأبناء فترة غيابها عن المنزل وكانت تعتمد علي ابنتها التي قد كبرت وبدأت ملامح الأنوثة الطاغية تظهر علي جسدها الذي كان ينمو سريعا سابقا لسنها فصدرها قد بات كبيرا وحلمتاها المنتصبتين طوال الوقت يعلنان عن أنوثتها المبكرة وقد كانت وفاء جميلة متوسطة الطول قمحية اللون ذات ناعمة الشعر ناعمة الملمس إلا في المناطق الحساسة من جسدها البض الذي كانت تنمو عليها مساحات صغيرة من الشعر الكثيف

    سكس اخوات - سكس اغتصاب - سكس امريكي - سكس امهات - سكس جديد

    وقد كانت وفاء تشعر بمقدار التغيير الذي يحدث لجسدها ونمو مشاعرها وهذه الأحاسيس الغريبة التي بدأت تشعر بها من حين إلى أخر كانت غرائزها تنمو بمقدار نمو جسدها بل اكثر(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) وكانت تعاني عندما تكون بمفردها من هذه الأحلام التي تراودها وتفكيرها الدائم بجسدها الذي كان يلح عليها ليلبي نداء الطبيعة ويشبع رغبته الجامحة ويطفئ لهيب الشهوة المتدفقة بغزارة ولا تعرف لذلك سبيلا فهي لا تعرف عن العلاقات الغرامية أو الجنسية إلا ما تسمعه أو تشاهده في التلفزيون أو ما كانت تراه و تسمعه بالصدفة منذ زمن بعيد يحدث بين أبيها وامها وهي في بادئ الأمر لم تكن تدرك معناه حتى استيقظ مارد الجنس من سباته داخل جسدها(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) وبدأت تدرك معني كل شئ وتفكر فيه وتتمناه

    سكس حيوانات - سكس خليجي - سكس زنوج - سكس سحاق - سكس سعودي

    كان والد وفاء شديد الفحولة الجنسية يعشق ممارسة الجنس في كل وقت يهوي مداعبة زوجته وملامسة جسدها في أي وقت وفي أي مكان ولا يراعي وجود ابنته وكانت ألام لا تهتم لذلك كثيراً ظناً منهما أن ابنتهما ما زالت صغيرة ولا تغادر المنزل إلا قليلا فمن أين لها أن تعرف طبيعة ما يدور بينهما (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )وكانت ألام أيضا من النوع الذي يثار جنسيا بمجرد ملامسة زوجها لجسدها تجاريه وتلبي رغبته وقتما يطلبها وكانت هذه هي فرصة وفاء الكبرى في أن تخطو أولى خطواتها نحو عالم الجنس الغامض والمثير
    كانت وفاء تتسلل ليلاً وتختبئ خلف باب حجرة والديها وتنظر من خلا ثقب الباب علي ما يفعلونه وتستمع لحواراتهم الغريبة
    عندما رأت قضيب أبيها لأول مرة شهقت حتى كاد أبويها أن يفطنوا لوجودها فقد كان غليظاً ذو رأس ضخم وكانت تري مدي استثارة أمها لمجرد رؤيته وكيف تنقض عليه وتداعبه بأصابعها (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )ثم تهبط عليه وتقبله وتلحسه وتضعه في فمها وتظل تمصه لأوقات طويلة وهي تئن وتتأوه (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )وتتمتم بكلمات جنسية تشعل النار في جسدها …….كانت تسمعها ومي تقول ….اححححح زبك حيجنني يا حسين ……… ساعة ما بشوفه كسي بيولع ………… نكني يا حبيبي ……… نكني ……. أخص عليك …… نكني بأه …… مش قاده استحمل ……… دخله فكسي …… احححححح اححححححح آه ه ه ه ه وتراها وهي تستلقي علي ظهرها وتفتح

    سكس عالمي - سكس عربي - سكس عنيف - سكس فرنسي - سكس كلاب

    ساقيها وهي تعبث ببظرها وتقول …. أنا هجت علي الآخر يا حسين …….. قربت اجيييييييب …… خيطني ….خيطني يا حبيبي ….. أنا هايجه اوي النهارده عاوزة اتناك كتيييير …… اهريني نيك …… ويمسك الأب قضيه ويستلقي بين أفخاذ زوجته ويقوم بحك زبره في كسها وبظرها وتبدأ هي بالصراخ ويعلو صوتها وهي تقول
    لا مش كده …. مش وقت تفريش…. اعمل معروف …حتموتني ….دخله …دخله …وعندما لا يستجيب الأب لطلب زوجته تمد يدها وتمسك بزبره وتدفعه بقوة داخل كسها (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )وتطلق صرخة مدوية توقظ سكان الحي بأكمله وتفزع لها وفاء فتسرع إلى الصالة وتلقي بجسدها علي الكنبة وهي تفتح ساقيها وتمد يدها لتداعب كسها وبظرها وهي تتأوه حتى تصل لقمة النشوة والشهوة وتشعر بمائها يندفع بغزارة من داخل كسها ليبلل يديها وأفخاذها وتنهار وفاء وأنفاسها ما زالت متسارعة وجسدها يرتعش وينتفض(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) وتشعر بكسها وهو ينقبض بقوة وتظل كذلك لفترة تذهب بعدها إلى حجرتها تستلقي علي الفراش وتذهب في نوم عميق وتترك أبويها يواصلان ليلتهما في نيك متواصل حتى الفجر.

    سكس مترجم - سكس مجاني - سكس محارم - سكس محجبات - سكس مشاهير

    مرت الأيام عادية علي هذه الأسرة ووفاء تزداد نضارة وحيوية وجمالا وإثارة وتزداد أيضا هياجا وشهوة

    في أحد الليالي قام الأب من نومه ليذهب إلى دورة المياه ومر في طريقه علي حجرة ابنته وكان الباب مواربا فلمح وفاء وهي نائمة علي السرير وقد سقط من عليها الغطاء فكشف عن ساقيها(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) وفخذيها وكان كيلوتها يبدو ظاهرا فأستوقف الأب منظر ابنته ودهش لجمال جسد ابنته فوقف يتأملها ويتعجب من جمالها الذي لم يكن يتوقعه …… لقد كبرت ابنته وصارت أنثى جميلة وقد أثاره مشهد كيلوتها الظاهر ودون أن يشعر مد يده يداعب زبره وهو ينظر لجسد ابنته ثم أفاق مرة واحدة حين لمح ابنته وهي تتقلب فأسرع إلى الحمام وعاد لحجرته ليكمل نومه وهو ما زال يفكر في ابنته وجمالها الصارخ.
    في الأيام التالية تغيرت معاملة الأب لأبنته فصار يتقرب منها كثيرا(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) ويتودد إليها ويداعبها ويأتيها بالهدايا وهي تستغرب لهذا التحول الجديد ولكنها كانت سعيدة به وحدث تغير أخر فقد بدأ الأب يتحين الفرص ليحتك بابنته ويلتصق بجسدها وفي بعض الأحيان كان يأتي من خلفها وكأنه يداعبها ويحتضنها من الخلف فتشعر بقضيبه منتصبا وهو يحتك بمؤخرتها أو يديه وهي تحيط بها من الخلف فتصطدم بنهديها وفي بعض الأحيان كان يقبلها من رقبتها وهو يداعبها بقوله ……… كبرتي واحلويتي يا وفاء ولازمك عريس(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) …… فيحمر وجهها خجلا وتبتسم وهي تقول لسه بدري يا بابا ولكن لم يدر بخلدها أن أبيها يشتهيها إلى حد الجنون
    في أحد الأيام كانت ألام تبيت بالمستشفي لدورها بوردية الليل وعاد الأب من الخارج وهو يحمل لفافة في يده واسرع بدخول الحمام ليستحم ويغير ملابسه ثم اخذ في مداعبة أولاده قليلا ثم نظر إلى ساعته وقال لأبنه الوقت أتأخر وأنت عندك مدرسة الصبح يلا اذهب لحجرتك علشان تنام وتقدر تروح المدرسة بكرة فذهب الابن إلى حجرته لينام وبدأ الأب في مداعبة ابنته وهو يقول لها هو مفيش عشا النهاردة ولا إيه فضحكت وفاء(نهر العطش لمن

    سكس مصري - سكس نيك كس - سكس هنود - صور سكس - قصص سكس

    تشعر بالحرمان ) وقالت له طبعا فيه وتوجهت للمطبخ لأعداد طعام العشاء ولكنها لاحظت أن أبيها يسرع في تناول الطعام وانتهي منه في دقائق وطلب منها أن تعد له كوب من الشاي وجلس في الصالة يدخن سيجارة حتى جاءت وفاء تحمل كوب الشاي وقدمته له فابتسم وقال لها انه قد احضر لها هدية تليق بجمالها فابتسمت وسألت بفرحة بجد هي إيه فقام وتوجه إلى حجرته واحضر اللفافة وأعطاها لها فأخذتها وفتحتها لتخرج منها قميص نوم اسود حريري الملمس مطرز بورود حمراء وكشوف الصدر ومفتوح من الاجناب ….. نظرت وفاء بدهشة وقالت لأبيها بس ده مكشوف قوي يا بابا البسه فين دا عايز عروسه فأبتسم الأب وقال لها انتي اجمل من أي عروسه فقالت ماما مش حترضي(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) تخليني البسه فقال لها مش لازم ماما تعرف البسيه لما تكوني لوحدك أو لما ماما تكون في الشغل أنا عايز أشوفك مبسوطة وسعيدة وجميلة دايما يلا ادخلي جربيه وفرجيني شعرت وفاء بالخجل الشديد وقالت له لا يا بابا أتكسف فقال لها تتكسفي مني أنا ابوكي يلا بلاش عبط عايز أشوفه عليكي وكمان علشان اطمئن انه مقاسك توجهت وفاء إلى حجرتها وهي مترددة واخيرا أقنعت نفسها حتى لا تفسد فرحة أبيها وتجعله يغضب عليها وارتدت وفاء القميص وشعرت بأنها عارية وان هذا القميص يظهر اكثر مما يخفي فقد كان صدرها يبرز

    مص زب - نيك افريقي - نيك بزاز - نيك تبادل زوجات - نيك خلفي

    منه بشكل فاضح وكان قصيرا جدا وفتحتي الاجناب يكشفان عن كامل فخذيها وكان ملتصقا بجسدها بشدة ليبدو من تحته كيلوتها بكل تفاصيله(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) فقررت عدم ارتدائه خجلا من أبيها وان تدعي انه ليس المقاس المناسب ولكن فجأة دخل عليها أبيها الحجرة وهو يقول لها اتأخرتي ليه فعقدت الدهشة لسانها ولم تستطيع أن تقول أي شئ وهي تحاول أن تخفي صدرها الناهد بيديها ولكن الأب وقف مشدوها من جمال ابنته وابسم وتوجه ناحيتها قائلا انتي برضه مكسوفة مني هو فيه حد يتكسف من أبوه وامسك يديها وانزلهما ووقف ينظر أليها بنهم وشهوة وهو يقول لها مين أب في الدنيا عنده بنت في جمال بنتي وشعرت هي أن نظراته لها تخترق صدرها وتأكل جسدها وبدأت ترتجف وتتسارع أنفاسها وتتعثر كلماتها وهي تقول له بلاش الكلام ده يا بابا أنا بتكسف فجذبها من يديها

    نيك دياثة - نيك شيميل - نيك فنانين - نيك مراهقات - نيك ممثلات

    برفق وجلس أمامها علي الكرسي واجلسها علي فخذه وهو يحيط خصرها بيديه فبدأ صوتها يرتعش وجسدها ينتفض وهي تشعر بيديه تداعب خصرها وتتحسس ظهرها(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) صعودا ونزولا ثم بدأ يقترب من رقبتها بفمه وشعرت بأنفاسه الساخنة تدغدغ رقبتها واخذ يقبلها ويلعق في رقبتها وقد فقد السيطرة علي نفسه وهي تقول له بلاش كده يا بابا عيب ….. أرجوك أنا بنتك وكانت هذه الكلمات تزيده إثارة وشهوة فأقترب من خديها يقبلهما ويقول لها مالك يا حبيبتي خايفة ليه أنا ابوكي ومش ممكن أضرك وهو يعني أنا بعمل إيه انت زعلانه من بابا علشان بيبوسك انتي مش عارفة أنا بحبك أد إيه أنا نفسي اخدك فحضني وابوس كل حته في جسمك وكانت كلماته تشعله وتكويها وشعرت بقضيبه منتصبا يكاد أن يخترق مؤخرتها فتزداد لهيبا وتقترب من حافة الانهيار ولم تقوي

    نيك ميلف

    علي النطق وبدأت أنفاسها تتسارع وشعرت أن دقات قلبها كقرع الطبول(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) وصارت تصدر تأوهات خفيفة تزداد مع ازدياد شهوة أبيها وما يفعله بجسدها ولم يتمالك الأب نفسه حين شعر بهياج ابنته فمد يده تجاه صدرها واطبق عليه بكلتا يديه واخذ يعتصره ويعبث بحلماتها المنتصبة ولم تتمالك وفاء نفسها فشهقت شهقة طويلة ساخنة وملتهبة معلنة انهيارها واستسلامها الكامل وأخذت يديه وهي تتأوه بصوت مرتفع وتقول أرجوك يا بابا خلاص مش قادرة ارحمني …… مش معقول كده وماهي ألا لحظة وجدت بعدها الأب يحملها بين ذراعيه ويتجه بها صوب الفراش ليضعا عليه برفق وينام عليها من الأمام ليصطدم زبره بكسها فتنتج تلك الشرارة التي تقضي علي كل شئ ويبدأ في تقبيلها في كل أنحاء جسدها وهي غائبة عن الوعي ثم يخرج نهديها ويطبق عليهم بفمه يقبلهما ويمص حلماتها بعنف ويعتصرهما وهو يهبط ليقبل بطنها ويستمر حتى يصل إلى كسها فيقبله ويعضه برفق وهي تصرخ وتتأوه ويبدأ فيرفع ما بقي من قميص النوم

    قصص سكس - صور سكس - نيك طيز - سكس مترجم - سكس مص كس

    ويتحسس فخذيها بيديه يقبلهما ويمد يده نحو كيلوتها (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )ويدخل يده ليداعب كسها بيديه ويبحث عن زنبورها ليعتصره بأصابعه وقد تبللت يده من مائها الغزير فلم يضيع الفرصة وقام بإنزال كيلوتها ونزعه وهي تباعد ما بين فخذيها ثم اقترب بفمه من كسها وبدأ يلحسه بنهم وشهوة عارمة ويعض علي شفاه كسها وبظرها ويحاول إدخال لسانه فيه وهو يلعق مائها بشراهة ثم فجأة قام من فوقها وبدا يخلع ملابسه وفتحت عينيها قليلا فرأت أبيها يقف عاريا تماما فحاولت النهوض وهي تقول لا مش معقول كفاية كده يا بابا أرجوك وكانت تحاول لملمة ثيابها ولكنه لم يعطيها الفرصة وانقض عليها واعادها علي ظهرها واخذ في تمزيق قميصها حتى صارت عارية هي الأخرى ثم نام فوقها واخذ يحك زبره في كسها بقوة وعنف ويقبل كل جزء في جسدها ويعتصر ثديها وحلماتها بقوة وهي تستعطفه ألا يؤذيها وان يكف عما يفعل وتذكره بأنها ما زالت عذراء ولكنه لم يكن معها كان غارقا لأذنيه في شهوته وعشقه لجسدها وقام بدفع ساقيه بين فخذيها يباعد بينهما

    سكس مصرى - سكس عربي - سكس امهات - سكس محارم - سكس فموي

    ويدفع بزبره حتى لامس كسها (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )وهي تصرخ وتقول له حرام عليك ….كفاية …..بلاش كده ….وبلحظة كان يدفع بزبره إلى أعماق كسها بقوة فأطلقت صرخة مدوية من شدة الألم وأخذت تبكي وهي تقول ….. إيه اللي انت عملته ده …..انت فتحتني …….. حرام ….حرام ……. عملت كده ليه …….. وتوقف هو قليلا وزبره داخل كسها وبدأ يقبلها بلطف ويمسح علي شعرها ويقول لها غصب عني يا وفاء أنا بحبك ومقدرتش امسك نفسي ….. متخافيش يا حبيبتي كل شئ يتصلح وترجعي بنت تاني ومفيش حد حيعرف حاجة عايزك تطمئني خالص ومهما حصل انتي برضه بنتي
    كانت هي ما زالت تبكي من شدة الألم الذي بدأ يزول تدريجياً ويحل مكانه شعور باللذة والمتعه فاستسلمت لقدرها واغمضت عينيها وتركت نفسها للمجهول وعاد هو يخرج زبره(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) ويدخله بلين ورفق وبدأت تتجاوب معه فأحاطته بذراعيها وأخذت تأوهاتها تعلو وشهوتها تزداد وهي تصرخ وتقول آه ه ه ه ه………آح ح ح ح ح حححححححح بالراحة ….بالراحة ……..حاسب …….بيوجع ……بيوجع قوي ……..آه ه ه …….بيحرقني بيحرقني خالص ………هو بيحرق كده ليه
    فقال لها وهو ما زال ينيكها ……. علشان أول مرة وانتي لسة متعورة لكن بعد كده مش حتحسي إلا بالمتعة وظل يمارس معها الجنس بكل عنفوانه ويدخله لأقصي أعماق كسها وشعر بها وهي ترتعش عدة مرات وتقذف بمائها فقال لها عايزك لما تيجي تجيبي تقوليلي فهذت رأسها بالموافقة وما هي ألا دقائق(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) حتى شعرت بقرب قذفها فأخذت تصيح آ ه ه ه آ ح ح ح ح ……..حاجيب ……….خلاص حاجيييييييييب آههههههههههه …………آحححححححححح آووووووه وانتفض جسدها بقوة وكان أيضا هو الأخر يقترب من قذف منيه فأسرع يخرج زبره من كسها ويقذف بكل ماؤه علي بطنها وصدرها ثم القي بنفسه بجوارها وأنفاسهم متلاحقة حتى ساد الصمت بينهما مدة طويلة ثم نظرت لكسها واعتدلت ومدت يدها تتحسسه فلمحت بعض الدماء بين فخذيها وعلي أصابعها فنظرت إليه وقالت عاجبك كده

    سكس عنيف

    اقترب منها وقبلها في وجنتها وقال لها انت طبعا زعلانة مني (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان )قالت وهي تنظر بعيدا ، بعد إيه ما اللي حصل حصل …..حيفيد بأبيه الزعل …انت المسؤول عن اللي حصل وشرفي هو شرفك وأنت عليك تتصرف ابتسم لها وقبلها وطمئنها انه سوف يأخذها لطبيب لتجري عمليه بسيطة لإعادة ترقيع غشاء البكارة ولن يعلم أحد بما حدث أبدا فنظرت أليه وهزت برأسها وقالت اللي تشوفه واقترب منها(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان ) وعاد يقبلها من جديد وهذه المرة لم تقاومه بل تجاوبت معه وانتصب زبره من جديد ليمارسا الجنس في هذه الليلة اكثر من خمس مرات وظلا علي هذا الحال حتى تقدم لخطبتها أحد الأقارب فأخذها الأب إلى طبيب مشهور بأجراء مثل هذه العمليات وعادت وفاء فتاة من جديد وتزوجت ومارست حياتها الطبيعية مع زوجها و أحيانا مع أبيها .

    سكس - قصص سكس - نيك محارم - قصص نيك - قصص جنس

    سكس نار - قصص جنسية - نيك - طيز - محارم - امهات - بورنو - قصص محارم


    votre commentaire
  • أنا ياسر أعيش أنا وماما لوحدنا في المنزل أحب الجنس كثيرا لدرجة أنني أمارس العادة السرية كل يوم أصبح عمري 21ولم أنك أي فتاة أو أمارس الجنس معها إلى أن أتى أحد الأيام الحارة كانت ماما تستحم وسمعت من الحمام صوت غريب وكان ماما كانت تنتاك
    وشدني الفضول لاعرف فإسترقة السمع كانت ماما تتآوه وتأن بصوت ضعيف ولكن كنت أسمعه كنت أتوقع أنها تمارس العادة السرية ولكن أردت أن أشاهد ماذا تفعل فنظرت من الثقب لأجد ملاك يستحم ويلعب

    افلام نيك - xnxx - سكس اجنبي - سكس اخوات - قصص سكس

    بكسه كانت ماما أجمل مما توقعت لأنني أول مرة أشاهد جسدها الجميل كانت ماما تدلك بظرها بشدة لتستمتع وأنا أشاهدها وكان ذبي يكاد ينشق من الإثارة لم أعرف لما أثارتني ماما
    قديكون لانني أول مرة أشاهد الكس على الحقيقة قمت بتدليكه حتى قذف ثم ذهبت وبعد أن إستحمية جلسنا نتابع التلفاز في المساء وأنا
    أسترجع ما شاهدته وقضيبي ينتصب وأنظر إلى ماما التي لم تثرني يوما برغم أنها ترتدي الأثواب القصيرة و الشفافة التي تظهر الملابس الداخليه بوضوح ..كنت أنتظر أن تستحم ماما كي أشاهدها وأتمتع حتى قررت أن أخطط لأوقع بها و أغريها كي أنيكها

    بعد أن وصلت بي الحالة لأمارس العادة مرتين يومين …فقمت بإحضار حبوب تزيد الشهوه عند النساء ووضعتها لماما في العصير

    سكس سعودى - سكس سحاق - سكس زنجى - سكس كلاب - سكس خلفى

    وطلبت منها أن ننام على سطح المنزل لان الجو حار جدا فوافقت وقالت لي طالع الأغطية يا ياسر وأن لاحقتك وفعلا وبعد قليل صعدت ماما وكانت تلبس ثوب نوم قصير جدا ولاترتدي تحته شئ لانه يوجد ظلام في الخارج ولكن أنا توقعت أن الحبوب أخذت مفعولها وأنا ماما منثارة الأن وخصوصا أني رأيتها تضع يدها على كسها وفعلا إستلقينا وأنا إدعيت النوم فورا لاأجد ماما بعد 10 دقائق تتأوه و تان نظرت بطرف عيني إليها كانت كانت أسعد لحظاتي ماما لاترتدي شئ وتلاعب كسها وهي في قمت الهياج فقررت أن أفعل شئ فإدعيت أنني أتحرك لأضع يدي على يدها التي تلاعب كسها هنا ماما توقفت عن الحركه قليلا ثم تسحب يدها وترك يدي

    على كسها ثم تضع يدها فوقها وتبدا بالضغط على يدي الملامسة لكسها كان كسها كبير ومنتفخ ولايوجد عليه الشعر كنت على وشك أن أقوم

    نيك مراهقات _ نيك طيز _ سكس كس _ سكس مترجم _ سكس محارم

    وأنيكها ولكنني تريثت قليلا كانت ماما تضغط بشدة من كثر الهياج وتتأوه وتأن بقيت على هذه الحال قرابة الساعة و أنا قذفت أكثر من مرة ثم فجأة أحس على ماما تتنهد أي أنها وصلت إلى قمت اللذةو قذفت بقيت ماما يومين تفعل هكذا حتى أنها بقيت ترتدي ثوب النوم كل النهار في المنزل ولكن أنا كنت أريد أن أقبل كسها وأنيكه مللت من أن تمسكني كسها فقط حتى أنني لايمكنني أن ألاعبه لاأنها ستعلم أنني مستيقظ لذلك

    سكس هندي - سكس ميلفات - سكس مجاني - سكس فنانين - سكس فرنسى

    قررت أن أتقدم خطوة أخرى ففي أحد الليالي وهي تضع يدي على كسها أدعيت أنني سوف أستيقظ
    فتركت ماما يدي و وإدعت أنها نائمة ولكنها عاريه أنا إستيقظت و نظرت لجسمها ثم قررت أن ألمس كسها بهدوء فإن لم تفعل شئ
    تابعت المغامرة وفعلا وضعت يدي على كس الماما بهدوء ولم تأتي بأي حركة فقمت باللعب به فلم تتكلم فقررت أن أتواقح أكثر فإقتربت من أجمل الأكساس وقمت مصه كانت ماما تتأوه قليلا و أنا أمص لها ولكنها

    لم تتحرك أي أنها تريدني أن أتابع هنا كانت نبضات قلبي متسارعة جدا على هذا العمليه ولكن بعد أن ماما لم تفعل شئ أي موافقة تابعت وأنا مسرور كنت أمرر لساتي من بين
    شفرات كسها حتى سال رحيقها و أنا قذفت معها أيضا ثم تجرأت وقبلتها من فمها ثم نمت وفي الصباح كنت أخجل من النظر إليها لانني أعلم أنها

    سكس افريقى - سكس اغتصاب - سكس - بزاز

    كانت مستيقظة ولكنها كانت تتكلم معي بكل أريحية لذلك لم أكترث وتابعت على هذا المنوال كل يوم إلى أن كنت أشاهد أحد أفلام السكس على الحاسب وقالت لي الماما أنها تريد الكمبيوتر قليلا فقررت ان أترك فلم السكس في السواقة وخرجت
    و أنا أشاهد ماذا تفعل من الثقب في الباب حتى رأت ماذا في السيدي كانت مندهشة من المناظر وتضع يدها على كسها ثم خلعت
    الكلسون من تحت ثوب النوم القصير وبدأت بمداعبت كسها وفي الليل نمنا معا ولكن في المنزل على سرير ماما كانت تدعي النوم فورا وانا فورا أبدا اللعب بكسها كنت أحب هذه الطريقة لانه لايوجد مصارحة بين الطرفين ولكن هذه الليله وضعت ذبي على كسها

    وقررت أن أقتحمه بدأت أمرره بين الشفرين لاثيرها ثم وضعته ببطء في كسها إلى أن دخل كله وبدأت بالنياكة بماما هي هنا لم تقاوم اللذه بدات تتحرك وتتأوه بصوت وأضح أي كأنها تقول لي أنا لست نأئمة ولكن بدون أن تتكلم إلى أن قربت من أن أنزل فأخرجت ذبي من كس ماما لانها يمكن أن تحبل مني فهي تبلغ من العمر 39 عام وضعته في فمها ونحن لا ننظر إلى بعضنا إلى أن قذف فيه وأخذت تمصه ثم خرجت لتستحم وبعدها دخلت انا وبعد أن خرجت من الحمام دخلت عليها

    سكس طيز - سكس سحاق - سكس زنوج - سكس امهات - سكس امريكي

    لاأجدها مغمضع عينيها ولاتلبس شيئ أي أنها تريد أن تنتاك أيضا نمت جنبها و أخذت أمصمص فمها ووضعت ذبي في كسها وقامت هي تجلس عليه تنتاك لوحدها وتتآوه بشهوه كبيره وأنا أمصمصها من فمها وأخجل من النظر إليها وأن أسحب ذبي من كسها لاقذف خارجه لم تدعني و ضغطت على بأرجلها وهي ترضع لساني وذبي يتزحلق بكسها بلزوجة جميله جدا من شدة إفراذاتها حتى قذفت في كسها إرتمت على السرير و أرجلها مشدودة بقوة من اللذه وهي تعض على شفتي ثم أغمضت عينيها و كانها مخدرة من المتعه بقيت فوقها بحنيه حتى خرج ذبي من كسها المشتعل من الداخل و المني يسيل عليه بقيت أمص من بزازها قليلا ثم نمنا ونحن لانحس حتى الصباح ..

    سكس محارم - سكس مجانى - سكس فرنسي - سكس عربى - سكس عالمى

    قم يا ياسر إستحم والفطار جاهز كنت لاأزال من دون ملابس لبست الشورت وذهبت إلى الحمام ثم خرجت لاجد ماما بقمة الأناقة
    و الجمال كانت ترتدي ثوب نوم قصير جدا جدا لدرجة أنه يظهر أسفل كسها وإذا رفعت يدها يظهر كل كسها حتى صرتها من
    شدة قصره وخصوصا لاترتدي كلسون ولاسنتيانة صدرها الأبيض ذو الحلمات الورديات كان ظاهر باكمله تقريبا . انا كنت سعيدا لان ماما ترتدي لي هذه الملابس المثيرة كانت تسير في المنزل وكسها وطيزها رائعان وواضحان وعند الظهر كانت مستلقية
    تشاهد التلفاز كان يكشف كسها وبطنها وبزازها وهي تلاعب كسها أحيانا ثم قالت لي ماما ياسر أحضر المرهم ودلكني فعرفت أن ماما تريد أن تنتاك الأن ذهبت إليها قالتلي الأول ظهري شلحني ماما توب النوم ماتستحي مني شلحتا الروب وبقت عريانة وأنا شلحت الشورت وحطيت الكريم على ذبي وهي كانت مستلقيه على ظهرها لاتراني ماذا أفعل ثم وضعت الكريم على ظهرها وجلست على أسفل طيزها وغرسة ذبي في طيزها ثم بدات أنيكها كانت تثيرني أكثر عندما تقول لي دلكني أكثر ماما بقوة بقيت أنيكها حتى قذفت بين فخذيها ….

    كنا نخجل من أن نتكلم من الذي يحدث ولكن أنا بنظري يثيرني هذا الشعور كثيرا وخصوصا عندما كنت أنيكها في النهار ونحن
    نتحجج ب الكريم …
    أدعت النوم مرة ونحن في النهار قمت بوضع فلم سكس وجلست أمامها ووضعت رجلي على كسها وأنا أشاهد الفلم وهي كانت تشاهده أيضا وفي الليل كنت أنيكها كثيرا وامصمصها وهي تمصمصني وأحيانا تضحكني عندما تقول لي في الليل وأنا أنيكها
    تقول (حبيبي ياسرنام كويس ) وتقصد غير وضعية النياكة …
    وأحيانا أنيم حالي أنا في النهار فتقوم ماما بمص ذبوري ورضعه ووضعه في كسها …
    وبأحد الأيام زارتنا خالتي ريم وبقت عنى شهر لم أستطع فيه أن أقترب من ماما ولما راحت خالتي دخلنا المنزل أنا والماما وإستحمينا وقالت ماما أنا بدي أنام سابقتك ياسر حببيبي وهي تغطت ب الحرام أنا دخلت عاري و كشفتها كانت غمضت عيونها

    سكس مترجم _ سكس عربي - بزاز كبيرة - سكس - سكس افريقي

    وبديت أنيكها كانت تصرخ من المتعة وتقلي ياسر حبيبي نام كويس وأنا أنيكها أقوى وأنوع بالوضعيات قذفت بكس الماما 3 مرات
    وبطيزها 2 وبتمها 1في تلك الليله …
    وتاني يوم ولأول مرة بتقلي الماما مبارح شبعتني نياكة يامنيك وضحكنا سوى وقلتلها كنا نستمتع أكترمن دون كلام قالتلي لكن أنا
    أنا مليت بدي كلمك وخليك تنيكني كل مابدي يا قلبي قلتلها أمرك يا أحلى ماما بس أني ما بتشبعي شهوانيه كتير قالتلي : ياحبيبي
    أنا بحب النياكة كتير كان أبوك ينيكني كل يوم وأحيانا ينيكني مع أصدقائو قلتلها ليش قالتلي الجنس الجماعي حلو ومرة ابوك إغتصب زوجة صديقه في البيت هون أمام زوجهالاأنها كانت رافضة تنتاك معنا ومرة أختك سمر أغرت أبوك حتى ناكها وحبلت منو لكن روحت الطفل وهلق صهرك عما يشغل أختك بالنياكة هي و أختو ب الخليج …

    سكس جديد - سكس ديوث - سكس سعودي - سكس مراهقات - سكس ممثلات
    تفاجئة أنو أختي شرموطة هي وزوجها و أخته وان بابا قبل وفاته بسنة ناك أختي سمر الشرموطة وحبلها وناكها هي وماما على السرير الواحد وأخبرتني ماما أن بابا ناك أخواته الثلاثة و حبلهم وأنجب منهم وهم الآن في اليونان كان بابا يحب النياكه مثلي …
    أصبحت أطمح لانيك الكثير غير ماما التي كان كسها يغري بشكل كبير كان ذبي يبقى في كسها طويلا في النهار …
    وفي أحد الأيام أتت خالتي سهى وبنتهى قلت لماما انني أريد أن أنيكها فقالت أحضر لي حب المهييج في الليل ولاتقلق وفي اللليل
    قالت لي ماما خالتك عما تنمحن على السرير روح طفي شهوتها رحت عاري قامت تصرخ فقمت سكرتلها تمها ونكتها بقوة
    حتى قذفت فيها وماما بتتفرج على إختها اللي بتتغصب وبعد ما روقت خالتي وهيجتها أكثر وأقنعتها أنو النياكة حياة فرحة وخلت بنتها الصغيورة تمص ذبوري هي وماما وانا بمص بذاز خالتي ولما راحت خالتي من عندانا حضرت لماما مفاجئة وهي أنو أنيكها
    أنا وصديقي فرحة الماما لما خبرتها وقلتلها أنا راح أقول لمحمد أنو يجي ينام عندي إسبوع وأنت من أول يوم إغريه وإمحنيه
    إتفقت أنا وماما وفعلا لما أتى محمد كانت ماما لابسي روب نوم قصير وشفاف يثير كتير وبالليل لبسة ثوب النوم اللي تلبسلي ياه على طول كان كسها واضح جدا وإدعت أنها نايمة وأن ذهبت إلى الحمام كنت أراقب محمد من الباب وماما الروب مبينلها كسها و

    سكس ميلف - نيك تبادل زوجات - نيك خلفى - نيك كس - صور نيك متحركة
    طيزها هي تدعي أنها نايمه فقام محمد طالع ذبو و حلبو وقذف بكلسونو أنا طلعت أضحك عليه وهوي خجل وقامت ماما تتضحك شلحنا انا و ماما و قمت انيكها أمام محمد ثم قلتلو يشلح وما يستحي وينيك مامتي أمامي وفعلا ناك ماما أمامي و أنا بتفرج على الماما وهي بتنمحن على محمد وانا أنيكها من تمها كانت ماما شهوانيه نكناها كتير .. وكل يوم نيكها وبالليل نتناوب على ماما
    أنا و محمد واحيانا أستيقظ ألاقي محمد ينيك ماما وهي تتأوه وتمص ذبي ….
    لم أعد أشبع رغبات ماما الجنسية رغم أنها تعطيني المقويات و المؤخر ولكن هي كانت تريد المزيد من الننياكة لذلك كنت أحضر أصديقائي الذين أثق بهم لينيكو ماما معي … وفي الصيف الماضي قررنا أن نسافر لزيارة أختي وحين وصلنا تفاجئت أختي حين قبلتها على فمها وبحرارة وهي تقول لي كبرت وصرت تعرف تقبل كان زوجها مسافر في عمله يأتي كل أسبوع فرخت أختي سمر بقدومنا ورحبت بنا أنا و ماما كنت أتشوق لأنيك أختي سمر وماما معا وفي الليل وعندما نام الأطفال غيرت لبست ماما ثوب النوم الشفاف القصير و أختي سمر لبست بجامة النوم الضيقة جدا جدا جدا لدرجة أن كسها كان بإمكاني أن أمسكه بيدي من شدة بروزه من الأمام وأكيد لم تكن تلبس كلسون أو صدرية جلسنا نتحث كنت أخجل ولم أعرف كيف أبدا كان كل تفكيري بذبي وكيف أنيك أختي فقلت الصباح رباح وقلت لها أنا وماما ننام معا في الصالون وطلبت منها غطاء واحد لنا وكانت منذهلت ثم ذهبت إلى النوم قلت لماما أريد أن أنيك سمر لم أعد أحتمل قالت لي غدا أنا أتدبر الأمر الأن وريني ذبك وخليني مصو شوي مصت ماما ذبي وقامت جلست عليه وبدأت أنيكها بقوه وهي تتأوه ولا تأبه لاأختي سمر إن سمعت شئ كنت أدخل ذبي في كس ماما إلى الأخر وهي تستمتع وفجأ رن جرص المنزل لبست ماما بسرعة وأنا لبست المايو وخرجت بسرعة أشوف مين وأختي سمر ركضت ورائي تقلي لاتفتح الباب لكن انا فتحت وإذ برجل وسيم يقول لي سمر موجودة ومين أنت أنت بتنيك سمر قلتلو نعم إدخل ونيكها يوجد كس جديد اليوم دخل وسمر تقول له غدا أكلمك إذهب الأن فقلت له لا إدخل فدخل وجلس بجانب ماما وقبلها كان يعتقد أنها شرموطة وسمر تقول له هذه ماما إذهب عنها وأنا أقول له نيكها هي تريد النياكة وماما وضعت إيده علىكسها وسمر نظرت في عيني مستغربة ما يحدس وانا أقول لها تعالي يا حبيبتي وشلحت المايو وكان الرجل هنا يمص كس ماما وانا أمسك أختي سمر وهي لاتتكلم وأمص شفتيها وأقول لها أنا ناطر أنيكك من زمان يا حبيبتي لاتزعلي بقت ساكته ما تتكلم شلحتها كل ملابسها وما تكلمت بحرف ثم وضعت ذبي على فمها لترضعه ولكنها لم

    سكس امريكي - سكس امهات - صور سكس - سكس جديد - سكس حيوانات

    ترضعه قمت أنا بمص كسها حتى إنتفخ كانت تنظر إلى ماما كيف تتأوه وهي تنتاك ثم وضعت ذبي في كسها وصرت أدخله وأخرجه بقوة ثم قذفت على وجهها بقيت من دون كلام ثم قمت ونكت الماما مع الرجل وهي تنظر إلينا
    مستغربة وفي الصباح ذهب الرجل ولم يشبع ماما وناك أختي سمرقبل ذهابه وهي لاتتكلم وهو يسألني ماذا بها ومن أنت ومن هذه
    وبعد خروجه قلت لسمر ماذا بك يا حبيبتي فلم تجبني حاولت معها كثيرا دون فائدة حتى قلت لها إذا أنا وماما ذاهبان فقالت لا وإبتسمت قلت لها حبيتي ذبي قالت مووت قلتلها وكسك نار يا حبيبتي قالتلي أنا كنت متفاجئة لكن الأن عادي كتير الأن نيك أختك يا أبن الشرموطة وشلحت ومصت ذبي ووضعتو بكسها ونكتها قوة وهي تقلي نيكني نيك جوا جوا نيك أختك يا حبيبي ذبك حبيبي
    نيكني أقوى وماما تمصمص فمها وذبي أحيانا كنا عارين كلنا ونكت سمر وماما كتير كانت اختي سمر حمياني كتير وكسها نار
    تحممنا سوا ونكت ماما وأختي بالحمام و بالليل حطينا فلم سكس وبلشت أنيك فيهم كان كس أختي كبير من النياكة بس هي كانت تحب أن أنيكها كل دقيقة ووقت مابدي أقذف طلبت مني أختي أن أنزل في كسها علشان تجبلي ولد منها ولما قذفت المني بكسها صرخت من اللذة وتاني نهار في الليل غتصلت بصديقة لها وبعد ساعة اتى 7 رجال و 2 نسوان وجلسو ويانا قالت اختي سمر الجميع يخلع ملابسو وعرفتنا على الشله وطلبت من الرجال أن ينيكو ماما لكي تشبع وفعلا بدأو ينيكونها مثل الوحوش وهي تكاد تطير من النشوة كان المني على جسدها في كل مكان .. انا قمت بنيك النسوان كانت وحدة كسها صغير وجميل عجبتني وماما كانت
    تصرخ من المتعة وكسها ينزل وهي تقول نيكوني نيكوني بقينا ننيك حتى الصبح وماما تنتاك معي ومع الرجال و أختي أيضا و الستات التنتين ولما راحو نمنا حتى المغرب لنستيقظ على صوت أختي سمر تقول قومو جارتي قادمي بعد شوي قمنا إستحمينا أنا وماما وخرجنا كانت مع أختي سمر في الصالون إمرأة ليست كبيرة ب العمر ولكنها أكبر من سمر وأصغر من ماما كنت لاأرا إلى وجهها وكان معها فتاة في الثالثة عشر من عمرها و ولد في نفس العمر تقريبا جلسنا وانا أنظر إلى الفتاة الحسناء وبعد قليل طلبت أن تذهب إلى الحمام فذهبت ورائها واغلقت الباب وكنت قد خلعت ملابسي ثم هجمت عليها لانيكها لم تتكلم بحرف واحد مسكت ذبي وأخذت تمصة ثم قالت أنت ذبك ممكن أنو ينيكني مش ذب بابا الوحش وذب أخوي صغير كتير … قلت لها ليش أبوكي ينيكك قالت
    يدخل رأسه أحيانا وأنا أساعده لما ينيك ماما في الليل أو ينيك أختك سمر أمص له ذبه أوأضع الكريم عليه وأحيانا في النهار يضعني على ذبه الضخم ويدلكه بطيزي بين فلقات طيزي ويمص شفتي بقوة وأنا أكون سعيدة … قلت لها أنا يمكن أنأنيكك بدون ألم
    قالت أكيد ووضعت ذبي في فمها و هي تشلح ملابسها ثم وضعت ذبي في كسها بهدوء وهي تتأوه من المتعة حملتها وخرجت بها إلى أمها في الصالون وذبي في كسها فوجت أن ماما و أمها وأختي كانو يتساحقون في الصالون و ضحكو لما شاهدونا قالت لي أمها
    لاتقذف في كسها فهي تحبل قلت لها أختي حامل مني قالتلي وهي أبنت خالي نكت أمها أيضا و ماما و أختي ثم طلبت مني أمها
    أن أنيك أخوها لانه لوطي يريد أن ينتاك نكته وقذفت بطيزه وأخته تمص ذبه وأمه تمص فمه …
    ومن أجمل المغامرات أيضا حين اتى صهري المهووس بالسكس كان ينام هو مع ماما وأنا مع زوجته أختي وكنا في النهار لانلبس ونبقا ننيك ماما واختي ….وبعد أن عدنا انا وماما إلى بلدنا بقيت أنيكها كل يوم وهي لاتلبس شيئ في النهار ولا أنا …
    وكانت ماما تحاول أن توقع بجيراننا لكي ينيكوها وكانو ينيكوها ولكن لا يرضون أن أنيك زوجاتهم أو بناتهم لذلك قررت أن أبحث عن الأشخاص المطلوبين عنطريق الأنترنيت وفعلا تعرفت في البداية على شخص ينيك زوجته وزوجة أخيه معا ولكن كان من غير دولة وشخص أخر ينيك أمه وكان يريني ذلك على الكاميرا عبر الأنترنيت وأنا أيضا كنت أنيك ماما أمامه وأمام أمه
    وشخص ينيك أمه وأخته وشخص ناك أبنت اخيه أول مرة أمامي على الكاميرا وأنا من شجعته وفي أحد الأيام كنت أتحدث مع
    صديق لي ينيك أمه قال لي أعرف شخص من بلدك يحب نياكة الأقارب وهو ينيك أبنت عمه ويحب أن ينيك أخواته وأمه فأعطاني إميله وبعد مدة وجدته على الأنترنيت فتحدثت معه وكان من نفس مدينتنا ولايبعد عن منزلنا الكثير قص لي حكايته مع أبنت عمه التي ينيكها وكيف سافرت وهو الأن لاينيك أحد ويريد أن ينيك أخته أوأمه … دعوته إلى منزلي وتحدثنا وناك ماما وناكني ونكته
    وكان سعيد بنيكه لماما التي أحبت ذبه ..وقلت له أحضر أختك معك واترك الخطة الباقيه علي وفعلا أحضر أخته معه بحجة أنه يريد أن يريها بنت كي يخطبها وفعلا جلسنا وكانت ماما في غرفتها تلبس ثوبها القصير بدون ملابس داخلية يظهر أسفل كسها وهي
    وأقفة وإذا جلست يظهر كله قدمت العصير ووضعت المهييج فيه لأخت أسعد صديقي وبعد نصف ساعة خرجت ماما وجلست معنا
    كانت أخت أسعد منذهله من منظر ماما ولكن كسها كان يطلب أن ينتاك فقد ظهر عليها التوتر جلست ماما أمامها وظهر كس
    ماما لها وبعد أن لاحظت أن ذبي وذب أخيها قد أنتصبت طلبت الخروج ولكن أنا وقفت وقلت لها يكفي وطرحتها أرضا وهي تصرخ لأخيها الذي كان ينتظر الفرصة ليريها أنه يريد هو أن ينيكها ثم شلحناها أنا وماما ملابسها كانت جميلة وحامل وضعت ذبي في كسها وغرزته وطلبت من أسعد أن يأتي وينيك أخته فوضع ذبه في كسها وأخذ ينيك فيها وأنا أنيك ماما حتى إستسلمت أخته له و
    تجاوبت مه أخيها و أصبح ينيكها بدون صراخ وبعد مدة إتصل بي ليقول لي أن أمه الان سوف تنتاك معه فهنئته و دعاني لانيك
    أمه كانت أمه جميله وكسها رائع نكتها كثيرا وهو ناك ماما واخته كنا سعيدين جدا وأصبحنا ننيك كل أسبوع عند شخص …
    وفي أحد المغامرات ماما أغرت أخوها بثوب النوم وإدعت أنها نائمه وهو عندنا وكان الثوب يعلو كسها وطيزها ليظهر كسها على خالي بوضوح وأنا كنت في الحمام ولكن كنت أراقب الوضع وكانت ماما الشرموطة قد وضعت لخالي الحبوب في كاس العصير
    كنت أرى ذبه المنتصب تحت الملابس ويتمنى أن يخترق الكس الموجود أمامه كان يقترب من ماما ويلمس كسها بحجت أنه يريد
    أن يستر كسها كان خالي قدأخرج ذبه من الملابس ويدلكه ليقذف ولكن أنا خرجت بسرعة كي لايقذف وذهبت إلى ماما وإدعيت
    أنني أريد أن أحملها إلى غرفتها لتنام حملتها وكسها ظاهر بكامله على خالي ووضعتها على السرير وتركت الباب مفتوح وجلست أنيك ماما ليراني خالي كان يسترق النظر من الباب ثم خرجت وقلت له أنني أريد أن أنزل قليلا إلى السوق إدخل ونام عند ماما دخل وإدعيت انني خرجت ثم نظرت إليه كان يتلمس كس ماما أخته ويلحسه أحيانا ثم خلع ملابسه وبدأينيكها وهو يعلم أنها مستيقظة وأنني في الصالون أراقبه كما قال لنا عندما ايقظ ماما وقال لها بلاش تمثيل أنا عرفان كل شي وضحكا وأنا دخلت ونكنا
    ماما أنا وخالي الذي ناك أخته 6 مرات في أول يوم ينيك فيه أخته كان يمص كس ماما المنتفخ بقوة و ماما تمص ذب أخيها…
    كانت ماما تأخذ حبوب منع الحبل كي لاتنجب مني أو من غيري الأطفال…..
    إلى أن أتى خالي مرة أخرى إلينا دخل وقال لماما أنه سينام اليوم عندها رحبنا به ودخلنا إستحمينا لكي ننيك ماما وفي الحمام كان يقول خالي لي ألم تمل من كس أمك يا ياسر قلت له نعم ياخالي ولكن أريد أن أقول لك شئ وأنا خجل قال لاتخجل قل قلت أنا أريد منك أن تدعني أنيك أبنتك وزوجتك قال ولكن زوجتي مستحيل أن توافق قلت له أنت أحضرها ولاتقلق قال أنا أحضر رهام أبنتي الأول وبعدها زوجتي خرجنا من الحمام وبدأ خالي ينيك ماما في الصالون وأنا أضع ذبي بين فلقتي طيز خالي وهو يقول مامتك أكبر شرموطة بالعالم كانت ماما تمص ذب أخيها إلى البيضات و أنا أضع ذبي في كس الماما وأخرجه بسرعة وخالي يضع ذبه في طيزها وهي تلاعب بزازها كنا نقذف معا في طيزها وكسها أحيانا وأحيانا معا على وجهها وكس ماما كان يبقى منتفخ وأحمر يشهي إلى النيك وبعد ساعات من النياكة مع ماما إستحمينا ونمنا وضع خالي في كس ماما الشهوانيه ذب إصطناعي كبير ونمنا
    وماما تلاعب كسها وفي الصباح ذهب خالي ووعدني أن يحضر رهام في الإسبوع القادم …
    جلسنا أنا وماما في البيت كنت ألبس الشورت وماما ثوب النوم شاهدنا أفلام سكس و ضحك و غرام كانت مستلقيه على يدي
    وأنا ألعب بشعرها وصدرها وكلما ظهرت لقطة مثيرة على التلفاز أنيكها وهي تقول لي أتمنا لوأن أحد يشاهدنا كنت أنثار أكثر
    قلت لها مارأيك أن نذهب إلى السينما ونشاهد أحد الأفلام العاطفيه والحارة فوافقت ماما ولبست ثوب رقيق و جميل و ذهبنا كان الفلم من أوله فيه إثارة ولقطات لابأس بها فكانت كلما ظهرت لقطة كنت أقبل ماما بشهوانيه كبيرة كان يثيرني وجود الناس رغم أنه لايمكن لأحد أن يرانا إلى من يجلس بجوارنا وفعلا كان بجانبي الحائط وبجانب ماما رجل وخلفنا لايوجد شئ كنت أداعب كسها
    والرجل يرانا وكان يضع يده على ذبه وأنا أنثار كلما شاهدته وكنت أتمنى لو أنه يلمس ماما على الأقل ولكنه كان غبي رفعت ماما الثوب لكي التمس كسها في الظلام ثم نزلت لامصه و أرضعه والرجل يشاهدنا وبدا يدلك ذبه بسرعة فطلبت من ماما أن
    تلتقط ذبه وتلاعبه وفعلا أمسكت ماما ذب الشاب وداعبته حتى قذف وأنا أرضع كسها ثم جلست مكان ماما وأمسكت بذب الشاب ولعبت به وهو يخجل النظر إلي وقلت له أن هذه هي ماما وأنا أحب أن أراه ينيكها فقال هنا في السينما قلت له لا ولكن يمكنك أن تمص وترضع كسها قال أوكي أجلسني مكانك وجلس مكاني وبدأيمص كس ماما وأنا أحاول أن أغطي عليهم كي لايراهم أحد
    وعند نهايه الفلم خرج معنا و أنا في الزحام أداعب يدي بطيز ماما من الخلف و أتعمد أن يراني من خلفي كي يتشجع ويداعب أنوثة ماما وفعلا عندما ظن الكثير من الشباب أن هذه المراه لا تهتم بدأو يعاكسونها ويقرصونها بكسها وطيزها وبزازها في الزحام
    وبعضهم يلتصق بها من الخلف ليحتك ذبه بطيزها كانت ماما إمراه جميله ذات جسد مثير وكنت انا أشجع هؤلاء الأشخاص عندما
    أحتضنها في الزحام وهي لاتتكلم أو تصرخ بأحد فكانت الكثير من الأيادي تمتد لتمسك كسها وأحيانا كانت تنحني للأمام لتبرز طيزها من الخلف كانت بارعةفي إثارتهم خرجنا من السينما وذهبنا مشيا إلى البيت كي يلحقنا الشباب كان ورائنا حوالي العشرين رجل وشاب ولكن كانو يقلون كلما مشينا قليلا ربما لخوفهم مما سيحدث معهم رغم أنهم كانو يعاكسوننا أنا وماما على الطريق أحدهم يقول
    الشقة فاضيه و الفلوس جاهزه والأخر يقول آآآآآآآآآآآآآه يا أحلا ملاك و كثير من الكلام وصلنا إلى البينايه التي يملكها صهري و أختي وطلبت من ماما أن نأخذ الأخرين إليها بقي منهم 5 أشخاص كانو لا يفكرون بالعواقب وفعلا كانو محظوظين وقفنا أمام البناية
    التي كان معي مفتاح الشقة التي فيها وإدعيت أنني أودع ماما لكي يلحقوها إلى الداخل وقبل ذلك مصصت فمها قليلا وخرجت ثم دخل الرجال وراء ماما فقالت لهم إتبعوني إلى الشقة وصعدوا إلى الشقة وصعدة ورائهم فلم تكد ماما تغلق الباب حتى تهافتو عليها
    ب القبل و اللعب بجسدها فسألتهم لماذا أنتم لم تذهبوا مثل الأخرين فقال أحدهم نحن أصدقاء لذلك بقينا معا فضحكت وبدانا نخلع
    الملابس وماما تتدلع وتقول ما تنيكوني كلياتكون أنا بتوجع وأنا ذبي ينتصب على كلام ماما الحميانة أخذ ثلاثة ينيكون ماما و إثنان
    جالسان ينظران إلي قلت لهم ماذا بكم لماذا لاتنيكون قالا نحن لا نحب نياكة النسوان ففرحة لانهم أكيد يحبون نياكة الرجال

    سكس مصرى - سكس محارم - سكس عربى  _ سكس محجبات

    فقلت لهم وأنا كمان وبسرعه ذهبت أرضع وأمصمص أذبابهم وماما تضحك علي وبدأ أحدهم يضع ذبه بطيزي وينيكني وأنا أكاد
    أطير من النشوة والأخر يجعلني أرضع ذبه كنت أنتاك مثل ماما وأتأوه كنا سعيدين ثلاثة يكون ماما وإثنين ينكونني وأنا أنيكهم احيانا طيزي كانت ممتلئة ب المني و كس ماما ايضا و انا كنت أرتعش من اللذه و أمص الذب بشهيه لم يكن يعلم أحد من الأشخاص أن هذه المرأه هي ماما إلى عندما قالت لي ماما ياسر أعطيني المحارم لأمسح وجهي من المني توقف الجميع عن النياكه وقال أحدهم هل هذه أمك قلت له نعم فمسك ذبه الذي كاد يقذف من النشوه عندما سمع ذلك وقال وكيف تخليها تتناك أمامك قلتله أنا
    أنيكها أيضا هنا الأشخص الذي كان ينيكني مسك وجهي وقبلني بقوة من الشهوه و الثاني قذف في طيزي عندما سمع الحديث الذي أثار الجميع وطلبوا مني أن أنيك ماما أمامهم وفعلا نكتها فقال أحدهم بعد أن قذفت بكس ماما قال أنت تكذب هذه ليست أمك فأريته

    افلام سكس - xnxx - سكس اجنبى - سكس اخوات - سكس حيوانات

    هويتي و هوية ماما طبعا يوجد إسم ماما على هويتي حتى صدقوا هنا إجتمع الجميع علي أنا وماما وبدأوا ينيكوننا كانت ماما تتأوه من المتعه وأنا أيضا كان ذب في طيزي وذب في فمي و ذب في كس ماما و أخر في طيزها و أخر في فمها ناكونا أنا و ماما حتى الصباح قذفت أنا 7 مرات وناكوني كثيرا وقذفوا في طيزي كثير حتى ماما كنت لا أرى وجهها أحيانا من المني ثم قلت لهم في الصباح أننى أنا وماما لانسكن هنا ومن يريدأن يبقى ينيكني وينيك ماما يجب عليه إما أن يحضر أمه أو أخته أو أخيه الصغير وأعطيتهم رقم جوالي و فعلا في اليوم الثاني إتصل واحد منهم وقال لي أنه وأخيه في إنتظارنا ذهبنا أنا وماما كان أخوه جميلا
    وطيزه بيضاء جلست أمرر ذبي بين فلقتي طيزه وهو ينيك ماما كانت طيز هذا الولد رائعة الجمال أجلسته في حضني وذبي بين فلقتي طيزه أمرره بنعومه واحيانا أرضعه ذبي ثم وضعت كريم على ذبي و أدخلنه في طيزه ببطء كان كالعبه بيدي أحمله وذبي
    في طيزه و انيكه و أنا نائم ووأقف وبكل الوضعيات كان ذبه الصغير منتصب يبلغ طوله بطول إصبعي الصغيره كنت إلعب بذبه
    وأضعه كله في فمي حتى قذفت في طيزه وهو يتآوه هنا تشجع أخوه لينيكه وأنا ذهبت أنيك ماما الهائجه ذات الكس المنتفخ الأحمر الجميل نكتها بقوة وبشده حتى قذفنا معا ثم حملت ماما الولد ووضعت ذبه في كسها مع بيضاته ونحن نضحك وهو يتأوه ويمص بزاز ماما التي تمص ذبي بنهم و شراهة …..
    ثم تعودنا على شخصين أعجبانا أنا وماما وأحد ينيكها و التاني أنيكو وينيكني و صاروا يجوا البيت لعنا ويناموا معنا في الفراش
    كنت أنتاك و أنيك يوميا حتى أن ماما في أحد الأيام ناكتني بذب صناعي ثم نكتها أنا ….
    كانت ماما تنزل يوميا إلى الشارع لتوقع بأحد الشباب لينيكوها معي وينيكوني أنا أيضا كنا يوميا ننتاك بذب جديد فكان من السهل
    على ماما أن تطلب أن تنتاك من أحد وكان خالي يحضر لها الشباب ذوي الأيور الكبيرة التي تحبها ماما وتاكلها أكل من المتعه
    وكنا دائما نذهب إلى السينما و أمصمص كسها في السينما وأدع البعض من الناس يروننا كانت من الممتع و الرائع لدي أن يشاهدني أحد وأنا أنيك ماما أو أقبلها وأمصمص فمها ………….. وفي أحد الأيام طلبت مني ماما أن نصور فلم سكس أنا وهي كي يشاهدنا الناس كلهم ولكن أنا عارضة الفكرة وقلت لها بأن صديقي لديه كبري (ملهى ليلي ) لنذهب ونسهر فيه وهناك يوجد نساء أيضا وفعلا ذهبنا أنا وماما التي كانت بقمة الأناقة جلسنا وكان هناك الكثير من الراقصات الشبه عاريات وأشربتها الكثير من الخمر
    ثم قمنا ترقص وأنا أقبلها و أرضع رحيق شفتيها أمام الموجودين جمالها جذب الجميع وطلبو الرقص معها وكانت تراقص الكثير
    والأيادي تتلاعب بكسها وأفخاذها وبطنها وطيزها وبزازها ولكن هنا لايمكن أن نفعل أكثر من ذلك ولكن عندما شاهدنا صديقي
    قال لي أن هناك صالة أخرى سريه ولكن للذبائن الذين يثق بهم فأنزلني إليها كان الضجيج قوي والراقصات عاريات تقريبا

    قصص سكس - سكس مصرى - سكس محجبات _ صور سكس _ سكس كلاب

    مثل لباس ماما لي في المنزل وكان هناك نساء ورجال يرقصون ويقبلون بعضهم بشهوة وهناك منيمسك أكساس و أذباب و يلاعب بزاز و هناك بعض الأكساس تظهر من الملابس أحيانا من شدة قصرها و بعضهم يختبئ بأحد الأغراض الموجودة في الصالة ليمص أوينيك أويداعب كس الفتاة التي معه هنا طلبت من ماما أن تدخل التواليت وتخلغ كلسونها وسنتيانتها وفعلا خلعتهم وخرجت وذهبنا للرقص و أنا أمصمص بها و أفرك كسها أمام الجميع وأداعب بزازها كانت الأنوار كثيرة ومنوعة لذلك الروئية
    كانت غير واضحة كان فمي دائما ملتصق بفم ماما وأنا أقول لها أنت فرحة فتقول لي أكيد يا حبيبي أن سعيدة لكن كسي نار
    كان هناك غرف للنايكة ولكن أنا وماما نحب أن ننتاك أمام الجميع لذلك رفعت ثوبها وأخرجت ذبي وغرسته في كسها ونحن نرقص وكان بعضعم يلتمس بزاز ماما أو طيزها وأحيانا يضايقونها بإيورهم المنتصبة التي تحتك بطيز ماما أشلحتها الثوب و أنا
    خلعت ملابسي أمام الجميع ووضعتها على الأرض وبدأت أنيكها كانت الراقصات تقول لي يوجد غرف فاضيه يا أستاذ
    أفضل من هنا لكنني أنا وماما نفضل الننياكه هنا أمام الجميع وتشجع معنا أخرون ولكن لم يخلعوا الملابس وبدأت أنيك ماما وهم
    يتفرجون علينا وبزاز ماما تتأرجح فمسكت إحدا الراقصات ببزازماما وفتحت رجليها فوق فم ماما كي ترضع لها كسها من تحت الثوب الذي لاترتدي تحته شئ وأخذ الأخرون يشاهدوننا ويشجعوننا وطلب مني بعضهم أن ينيك عني فوافقت وبدات الأيور تدخل في كس ماما وهي تداعب كسها أيضا …كانت ليله جميله إستمرينا أنا وماما بالقدوم إلى هذا الملهى وننتاك أمام الجميع إلى أن أغلق
    وبعد قدوم فصل الشتاء لم نخرج كثيرا من المنزل كنت أبقى أناوماما في البيت أنيكها وتنيكني وأتت أختي سمر لزيارتنا في تلك الفترة وأخبرتني أنها أنجبت مني ولدا فسررت كثيرا ونكتها يومها كثيرا ودعوت أصدقائي لينيكوها هي وماما وأنا دخلت للنوم …
    وبعد سنه طلبت من ماما وأختي التوقف عن أخذ حبوب موانع الحبل لاني أريد أن أنيكهما وأنجب منهما وأخبرتهما أنني سوف أتزوج وبعد مدة كانت حفله زواجي من فتاة إسمها أمل وبعد الحفلة ذهبنا إلى المنزل كانت ماما وأختي سمر فقط دخلنا وجلسنا وقالت سمر متى حتفتح العروس يا عريس قلتلها الليله طبعا وكانت أمل خجلانه قلتلها من اليوم ورايح مافي خجل بالبيت وشلحتها ملابسها وهي تمانع قالتلي خجلاني قلتلها من ماما وسمر أختي قالت نعم فقلتلهم شلحوا ملابسكون وشلحنا جميعا و ثم شلحنا أمل وهي تقول إشفي هون شو عما يصير قلتلها اليوم ماما وأختي وأنتي بدكون تحبلو مني وهجمت عليها ومددتها على السرير
    وماما وأختي مصولي ذبي لأغرسه في كسها وأفتح بكارتها كنت لم أنك منذ إسبوع ولاماما ولاسمر وفعلا فتحت كسها و نكتها بقوه
    وهي تتأوه وقذفت بكسها أولا وبقيت مستلقيه حزينه مشتهية المزيد ثم نكت سمر أختي وفذفت حليب ذبي في رحمها ثم نكت حبيبتي ماما وإمتص كسها الجميل كل حليب ذبي………….وبعد مدة أظهرت التحاليل أن ماما وأختي و أمل زوجتي حوامل مني
    فرحنا كثيرا …..وبعد سنه أصبح لدي 4 أطفال بنتان و ذكران …
    وبعدها نكت إبنة خالي وحبلتها ثم تزوجتها والولد الثاني منها أنجبه أبوها بعد أن ناكها هي وأخته ماما على سريري أنا وزوجتي
    وحبلت ماما مني مرة أخرى وأنجبت .

    سكس - قصص سكس - نيك محارم - قصص نيك - قصص جنس

    سكس نار - قصص جنسية نيك - طيز - محارم - امهات - بورنو - قصص محارم


    votre commentaire