• سكس نار موقع سكس وموقع محارم xnxx

    هذه قصة الديوث. قراءة في التحفظ الخاصة بك. شاهدتهم يرقصون معًا. هو ، طويل ، حسن البنية ، وسيم. حتى في سن الأربعين ، كان شعره الأسود الكثيف والمتموج ممتلئًا ومعتنى به جيدًا. أعطته اللمسات الرمادية على معابده جواً من الرقي. أضاءت عينا سيندي ويمكن لأي شخص يشاهدها أن يرى أنها كانت تستمتع بنفسها معه. أصبح هذا واضحًا بشكل مؤلم عندما سمعت امرأة على طاولة قريبة تقول لمرافقتها ، "ألا يصنعان زوجين جميلين؟" "ششش. زوجها يجلس بجوارك مباشرة." لكن تلك السيدة كانت على حق. لقد صنعوا زوجين جميلين. لقد وصلنا أنا وسيندي أولاً. قام جاك بالحجز وعندما وصلنا إلى هناك وقدمنا ​​اسمه ، أظهرنا Matre de إلى طاولته المفضلة. دخلنا كزوجين ولكن عندما وصل جاك ، كان من الواضح أنه كان مع زوجتي وأنا لست أكثر من عجلة ثالثة. سماع تلك المرأة تقول أن ما هو واضح جعل قضيبي يرتعش. لقد كان الأمر على هذا النحو منذ أن ناقشنا أنا وسيندي معها أخذ الحبيب. وها نحن الآن نحتفل

    xnxx - سكس محجبات - سكس - نيك محارم - سكس مصري - قصص سكس

    نيك طيز - سكس عربي - سكس مترجم - قصص سكس مصري - قصص نيك - سكس محارم

    بوصوله في حياتنا. لكنهم كانوا أكثر من مجرد زوجين جميلين. هو سيدنا وهي عاهرة شاء. لقد مرت أسبوعين فقط على أن حياتي تغيرت إلى الأبد. عندما وصلت إلى المنزل من العمل ورحبت بزوجتي. قالت "جوني ، نحن بحاجة إلى التحدث". هذه كلمات لا يريد أن يسمعها رجل متزوج يحب زوجته. لذلك ، مع قلبي ينبض بقوة ، سألت إذا كانت ستتركني. "أوه ، حبيبتي ، لا. مستحيل. أنا أحبك. لن أتركك أبدًا." وبارتياح ، سألت بعد ذلك عما تريد مناقشته. جالسة بجواري ، أخذت سيندي يدي في يدها. "هذا صعب بالنسبة لي أن أتحدث عنه ، جوني. لكن يجب أن يقال." "اسمعي سيندي ، طالما لم تغادري ، فسيكون أي شيء آخر يريحك." بدأت تعطينيملخصًا لمشاكلنا. "الآن جوني ، أنت تعلم أنك تعمل دائمًا. أنت تعرف عدد المرات التي حاولت فيها جذب انتباهك إلي. في كل مرة أرتدي فيها شيئًا مثيرًا ، أعتقد أنه قد يضيء شرارة بداخلك ، فأنت ترد مرارا والنوم ". "تعال يا سيندي. أنت تعرف كم أنا متعبة بعد يوم طويل." "أنا كذلك ، جوني ، حقًا. ولكن عندما تمارس الحب معي ، فإنك دائمًا ما تنتهي قبل أن أفعل ذلك ، وأنت فقط تستدير وتذهب إلى النوم." استمعت إلى التحديق في يدي في حضني. رفعت سيندي وجهي وأخذت ذقني في يدها. نظرت في عيني ، أقسمت أنها لا تحاول أن تؤذيني. "من فضلك صدقني حبيبي. هذا الجزء التالي صعب جدا بالنسبة لي." "أمسكت بيدي وأخبرتني أن قضيبي لم يكن على قدم المساواة." أنت تعلم أنه كان لدي زوجين من العشاق في الكلية ، جوني. أنا أعرفك وأنا اجتمعنا وتظاهرت أنني أحب

    افلام سكس - سكس عرب - سكس جديد - سكس زنجي - سكس حيوانات - سكس كلاب

    سكس العرب - سكس حيوانات - قصص سكس مصرية - محارم - طيز - افلام نيك

    ما فعلته من أجلي. الحقيقة هي أنني زيفت الأمر على أمل أن أكون قد تجاوزت حاجتي إلى ما تريد تسميته ". قلت: "ديك أكبر". "أنت بحاجة إلى ديك أكبر." لقد كان اتهامًا أكثر منه تصريحًا. تركت يدي وقفت. "كنت أعلم أنه لا يمكنك سماعي فقط. لقد أخبرتك أن هذا كان صعبًا بالنسبة لي ومع ذلك فأنت تتهمني بالفعل عندما لم أنتهي حتى." "أنا آسف سيندي. من فضلك. تعودي وانتهي.أعدك بأنني لن أقاطعك مرة أخرى." وقفت تنظر إلي. كان هناك حزن في عينيها كنت أعلم أنه يجب معالجته. جلست بجواري ،

    سكس محجبة - سكس اخوات - سكس بنات - سكس سحاق - xbxx - قصص محارم

    سكس محجبه - قصص نيك مصري - افلام سكس عربي - سكس خلفي - سكس كلاب مع نساء

    أخذت نفسًا عميقًا. "حسنًا ، كنت على حق". ساد هدوء انتظارها حتى تنتهي من الغرفة. "لن تسألني ما الذي كنت على صواب بشأنه؟" "لست بحاجة إلى الشرف." "حسنا ، ماذا تقترح؟" "أنا؟ ماذا أقترح؟ هل أنت جاد؟" "أوه ، أنا جاد على ما يرام. نظرًا لأنك سبب مشكلتي ، فقد اعتقدت أنك ربما ترغب في مساعدتي في حلها." "هاه؟" لم أكن متأكدة من أنني سمعتها بشكل صحيح. "هل تريدني أن أجد لك حبيبًا؟" "شكرًا لك ، جوني ، كنت أعلم أنك ستفهم" ، ابتسمت وقبلت خدي. "أنا أعلم أنك ستجدنا الأنسب لنا." ثم استدارت وخرجت من الغرفة وهي تدندن. هل قالت للتو ما يناسبنا تمامًا؟ كان رأسي يدور. تابعتُها وسألتها عما تعنيه بخصوص هذاالشيء "نحن". "حسنًا جوني ، لا أعتقد أنك ستكون مرتاحًا إذا لم تحبه وأنا أعلم أنه لن يشعر بأنه في المنزل إذا كان يعتقد أنك مستاء." "لكن ، لكني آه ، يا سين. كيف تتوقع مني أن أفعل ذلك؟ اصعد إلى بعض المتأنق واسأل عما إذا كان يرغب في ممارسة الجنس مع زوجتي؟" "هذا بداية ولكن قليلاً على الأنف ، ألا تعتقد ذلك؟ لدي ثقة فيك حبيبي. سوف تكتشف ذلك." يومًا بعد يوم عندما

    xnxx - سكس عرب - تنزيل سكس - سكس عربي - تحميل سكس - xnxxx - سكس نسوان - سكس جديد

    xxn - نيك جامد - فيلم سكس - سكس سعودي - سكس امهات - محارم عربي - سكس هندي -

    أعود إلى المنزل من العمل ، كانت تسألني عما إذا كنت أجدها رجلاً لديه قضيب. "انظر ،" تمتمت ، "ليس الأمر كما لو أنني أطلب من كل شخص آخر أن يريني أفراده." "حسنًا ، يمكنك وضع إعلان على قائمة كريج." "سيندي ، فكر في ذلك. إلى جانب الكثير من غريب الأطوار ، قد يكون الأمر خطيرًا. يجب أن تكون هناك طريقة أفضل." "بحث عبر الإنترنت ، ربما؟" فكرت في ذلك لمدة دقيقة. قلت: "هذه فكرة جيدة". في ذلك المساء وجدنانا نقرأ ISO على Alt.com و AFF. كانت سيندي تشير بحماس إلى الرجال

     

    عايز سكس مصري - نيك مصري - xbxx - افلام نيك

    ذوي الديوك الكبيرة. في كل مرة ترى فيها صورة ديك ، كانت تمسك بجمالتي وتتمنى بحزن أن يكون لدي واحدة بهذا الحجم. "هذا لطيف ، أليس كذلك جوني؟" عندما حان وقت النوم ، جعلتني سيندي تنزل عليها. أمسكت برأسي بإحكام بين ساقيها وأخذت تحدب وجهي بحماسة. غطت فخذيها أذني لكن ذلك لم يكتم كلامها. انزعجت عندما سمعت أشياء تمتمها مثل ، "هذا كل شيء جوني. نظف كس بلدي للرجل الكبير. مص طفله ، أكل كل شيء. يا إلهي ، أنا أحب قضيبه." وأشياء أخرى من هذا القبيل جعلتني أشعر بأنني أقل من رجولي. قضينا أمسياتنا في صب صور الديوك ثم المزيد من اللحس لزوجتي. من حين لآخر ، كانت سيندي ترقد بجانبي وتهمس بمدى جاذبية تلك الصور وهي تستمني. "فقط فكر ، جوني. قضيب سمين لطيف عميق في كسى بينما تشاهد الرجل الذي اخترته

    xnxx - سكس محجبات - سكس - سكس عالمي - سكس زنوج - سكس حيوانات

    سكس - سكس فرنسي - اكس ان اكس اكس - سكس كلاب - سكس عربي - صور سكس

    يمارس الجنس معي بشدة يجعلني أقذف مرارًا وتكرارًا." على الفور تقريبًا ، سماعها تقول أن ذلك سيجعلني أقذف. كانت تضحك وتطلب مني النزول عليها. نظرًا لأن السيناريو الذي عرضته أثارني ، فقد أصبح شعارها. كل ليلة كانت مثل آخر ليلة ، كنت أشاهدها وهي تمارس الجنس مع رجل لديه قضيب كبير. أكره أن أقول ذلك ، لكن احتمالية رؤيتها تحت مربط حظيرة أثارتني أكثر مما ينبغي. ذات ليلة عندما حاولت الجماع بعد رؤية الكثير من صور القضيب ، رفضتني. "أنا أنقذ نفسي من أجل قضيب كبير ، طفل. لا يوجد جمل لك حتى أستمتع بقضيب حقيقي." الآن تركت لأكلها وأخذها. استمر البحث عن الملاءمة المثالية. كان الإعلان الذي لفت انتباهنا هو الإعلان الذي جاء فيه: "سيداتي ، إذا لم تحصل على ما تحتاجينه من زوجك المنتبه ، فاتصل بي. أنا رجل نبيل متزوج ولديه ابن واحد تخرج مؤخرًا من المدرسة الثانوية. زوجتي يعرفني ويدعمني في محاولتي لإرضاء النساء المتزوجات غير

     

    صور سكس - سكس مصري - سكس مجاني - كلب يلحس كس - سكس كلب - سكس اكس

    صور سكس - سكس جديد - سكس مصري - سكس 2023 - مواقع سكس - مقاطع سكس

    الراضيات. لدي ما تحتاجه وتريده ، وسنمارس معًا الجنس الرائع معًا ، سنجعل زوجك ديوثًا سعيدًا ". كانت الصورة المرفقة بإعلانه رجلاً وسيمًا في حوالي 40 عامًا أو نحو ذلك. كانت ابتسامته واحدة من الثقة. "إنه الشخص ، جوني. اتصل به من أجلنا." "أنا؟ إنه يبحث عن أنثى للاتصال به." "بالطبع هو كذلك. لهذا السبب فإن ردك على إعلانه سيحظى باهتمامه أولاً." "لكنك لا تعرف حتى ما إذا كان لديه قضيب كبير. لم يظهر ذلك في إعلانه." "لذا ، اطلب منه واحدًا. أخبره أن عليه إثبات أن لديه قضيبًا كبيرًا." "أرجوك

    سكس محجبة - نيك - قصص سكس - xmxx - سكس بنات - xxnx - موقع سكس

    سكس محجبه - سكس نيك - سكس حيوان - سكس بنات مراهقات - نيك محجبات

    سيندي ، سأوافق على هذا ولكن من فضلك لا تجعلني أتصل به." "لا. يجب أن تكون أنت ، جوني. ماذا لو كان يتسلل إلى حد ما. اتصل به. ثم ، إذا قام بقياس ما ، يمكنك مقابلته. كما تعلم ، قم بفحصه قبل أن يتمكن من رؤيتي. هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا عزيزتي. " ما قالته له معنى. أعني أنه إذا كنت سأسمح لرجل ما بممارسة الجنس مع زوجتي ، يجب أن أتأكد على الأقل من أنه ليس شخصية خطيرة. "اممم ، كيف أو ماذا أقول؟" "سأخبرك ماذا. بما أنك ستقابله أولاً ، فأقل ما يمكنني فعله هو كتابة المقدمة وإرسالها إليه بعنوان بريدك الإلكتروني. حسنًا؟" ما هي الإغاثة التي كانت. "نعم ، أنت تفعل ذلك." بعد فوات الأوان ، ربما كان عليّ أن

    بنت تنتاك من كلب - سكس حصان - سكس عالمى - سكس مصرى - سكس مصري جديد

    xzxx - سكس مراهقات - سكس طيز - xnxx عربي - نيك عربي - صور سكس متحركة

    أساعد في الحد الأدنى. بدلاً من ذلك ، عملت سيندي على استجابتنا بشكل خاص. عندما ضغطت أخيرًا على "إرسال" ، اتصلت بي لترى ما جمعته. "سيدي اللطيف. بتواضع أستجيب لإعلانك. بصفتي الزوج اليقظ لزوجة محبة ، فأنا غير قادر على تزويدها بالرضا الجنسي الذي تحتاجه وتستحقه. ومع ذلك ، هناك اعتبار واحد تركته لنا الخيال. إذا جاز لي ، سيدي ، هل يمكنني أن أطلب منك من فضلك إرسال صورة قضيبك إلينا. تم إرفاق بريدي الإلكتروني الخاص. نتطلع أنا وزوجتي بشدة إلى ردك على أمل أن يكون قضيبك ، وقدرتك على التحمل ، ويمكن لأسلوبك أن يمنحها الجنس الرائع الذي تحتاجه. مع الاحترام لك جوني " "حسنًا؟ ما رأيك يا جوني؟" "عزيزتي ، لا يمكنك إرسال هذا. هذا يجعلني أبدو وكأنني خاسر مغرور بالإبر. لن يحترمني قليلاً." "ما هي وجهة نظرك يا

    سكس طيز - قصص نيك - سكس اجنبي - صور سكس متحركه - مقاطع نيك - xnxx حيوانات

    سكس سعودي - نيك مصري - افلام سكس حيوانات - سكس مع حيوانات - سكس عربى

    جوني؟" طلبت الوقوف ويدها على وركها تنظر إلي بتحد. "لم ترغب في القيام بذلك. لقد فعلت ذلك من أجلك. كان بإمكانك أن تنظر من فوق كتفي وتساعدني لكنك لم تفعل. لقد شاهدت كرة القدم بدلاً من ذلك. وهذا يخبرني أن كرة القدم التلفزيونية تعني لك أكثر من سعادتي. " "أنت تعرف أفضل من ذلك ، سيندي. سعادتك مهمة بالنسبة لي. لهذا السبب أنا أتفق مع طلبك لتجربة ، أم ..." "قضيب كبير. ديك أكبر منك. قضيب رجل حقيقي. هل هذا ما كنت ستقوله؟" خطر لي أنه كان هناك تحول في السلطة في منزلي. ما كان في يوم من الأيام شراكة متساوية يبدو الآن مرجحًا لصالح سيندي. قلت لها: "أنت محقة يا عزيزتي. أنا آسف لاستجوابك". استغرق الأمر ساعة فقط قبل أن يتلقى صندوق بريدي رده. "جوني ، شكرًا لك على ردك الأكثر غرابة على إعلاني. لم أتلق أبدًا ردًا من زوج المرأة التي تحتاج إلى ما لدي. بينما أقدر الاحترام الذي أظهرته في ردك ، يجب أن أصر على مقايضة quo. بذلك ، جوني ، أطلب صورة لمجيئك القصير لأنه كان من المفترض أن أؤكد لنفسي أنك لست مجرد شخص مثلي يبحث عن صور للعضو الذكري. كما أنني أطلب بعضًا من السيدة الخاصة بك بأشكال مختلفة من الملابس وخلع ملابسها بعد ذلك ، أود أن تخبرني عن إبداءات

    مقاطع سكس - xnxx - سكس شرجي - سكس انمي - سكس مصري - سكس مترجم

    الإعجاب وعدم الإعجاب بها. يجب ختم جميع الصور بختم التاريخ. وعندما أستلمها ، سأعرض لك ولسيدتك ما يجب أن تتطلع إليه. شكرًا لك جاك" شعرت سيندي بخيبة أمل لأنه لم يرسل لنا صورة لقضيبه ولكنه كان سعيدًا جدًا لتلقي طلباته للحصول على الصور. "ماذا أرتدي يا حبيبي؟ كم مني يجب أن أريه؟" "أنا ، آه ، حسنًا ، أعتقد أن الأمر متروك لك يا سين." "أنت على حق. الأمر متروك لي. أحضر الكاميرا." ذهبت إلى الخزانة وكسرت الكاميرا الرقمية. بحلول الوقت الذي عدت فيه إلى غرفة النوم ، رأيت أنها كانت تتحول إلى ملابس نوم مثيرة للغاية. "أليس هذا مبالغًا فيه قليلاً ، سين؟" "تقرأ ملاحظته. يريد أن يراني بأشكال مختلفة من الملابس وخلع ملابسي. كما يريد أن يرى قضيبك الصغير." تراجعت عندما قالت الجزء الأخير. حتى الآن ، لم تكن زوجتي تحترم قلة الطول والحجم. "خذ الصور اللعينة ، جوني". لقد التقطت الصور اللعينة. كان لديها إهمالها الأبيض المطلق الذي لم يترك سوى القليل للخيال. استدارت وأمسكت مؤخرتها الرائع ؛ لباسها الداخلي مثبت عن قصد في صدع مؤخرتها. استلقت على السرير واستندت إلى الوسائد. مع قدميها مسطحتين وركبتيها مفتوحتان ، جعلتني زوجتي ألتقط صورة المنشعب. لم تظهر الصورة كسها تمامًا ولكن

    محارم اخوات - سكس حصان - xnxx - صور سكس - فيديو سكس - سكس عربي

    يمكنك معرفة وجود شعر عانة خلف اللباس الداخلي. تخلت عن رأسها ، وربطت ثدييها معًا وغطت شفتيها كما لو كانت ترسل قبلة. "حسنًا ، يجب أن يكون هذا كافيًا ، جوني. اترك ملابسك ودعها تظهر له قضيبك الصغير." ماذا يمكنني أن أفعل؟ في مقابل فلس واحد ، في مقابل جنيه ، كما يقولون. لقد تركت سروالي وملابسي الداخلية. كان قضيبي يحاول الارتفاع بداخلي مما جعله أصغر بكثير. التقطت سيندي الصورة. ضحكت: "تبدو وكأنها رأس سلحفاة". بعد ذلك ، ومما زاد الطين بلة ، جاءت ولعبت مع قضيبي وتهمست بأشياء سيئة كانت ستفعلها بي بعد أن أرسلنا البريد الإلكتروني. استجابت قضيبي بالمثل وأخذت زوجًا من الصور بصعوبة ، وهي تقف ممتلئة بـ 5 بوصات من خيبة أمل الإناث. كما التقطت ذلك بالكاميرا. لقد حملت الصور تحت إشراف سيندي. أرادت التأكد من أنني لم أحذف صور القضيب. بدوت سخيفًا وأنا أقف مرتديًا قميصًا وبونير بارزًا. قالت النظرة على وجهي كل شيء. كنت كيس حزين بالتأكيد. كتبت كما أوضحت سيندي: "تود زوجتي أن تمارس الجنس مع قضيب كبير ، ما تسميه ديك رجل حقيقي". "إنها تود أن تمارس الجنس في كل موقف. إنها لا تمارس الجنس الشرجي". "ماذا لو أراد رأسًا ، سيندي؟ هل يجب أن أخبره أنك لا تفعل ذلك؟" "من الأفضل ألا ، جوني. قد يخيفه". واصلت سيندي إملاءها ، "كما ترون ، أنا أفتقر إلى الرجولة الحقيقية وسيكون من دواعي سروري أن أشاهدك ترضيها وتساعدك على أي حال ، وأعني على أي حال أنك تشعر أنني قد أكون أحد الأصول". "انتظر. ماذا يعني ذلك. ماذا تتوقع مني أن أفعل؟" "المسيح جوني. هل يجب أن أشرح لك كل شيء؟ هذا يعني ما يقول. إذا أراد منك أن تلعقني أولاً ، فسوف تلعقني. إذا أراد منك أن تضع قضيبه بداخلي ، فستفعل هذا ايضا." لم يكن هناك جدال مع زوجتي. كانت مصرة على أن أكتب ما تقوله الذي شعرت به كرجل أقل وأقل. "لذا يرجى أخذ قضيبي الصغير في الاعتبار الذي لم يمنح زوجتي المتعة مطلقًا وتقبل طلبي منكم أن تداعبني. مع كل الاحترام الواجب والترقب الكبير جوني. الآن اضغط على إرسال ، جوني ، "أصرت سيندي. فعلتُ. ما كانت قد وعدتني به لجعل قضيبي صعبًا تم نسيانه. عندما تم إرسال بريدنا الإلكتروني ، طلبت مني أن ألعق بوسها لمدة ساعة بينما وصفت لي بالتفصيل كيف كانت ستستمتع بقضيب كبير بعد فترة طويلة بدون واحدة. طوال اليوم في العمل ، كنت أخشى العودة إلى المنزل إلى بريدي الإلكتروني الخاص. لا داعي للقلق. فتحته سيندي قبل وصولي إلى المنزل. "يا إلهي ، جوني ، يبدو كبيرًا جدًا وهو وسيم جدًا. انظر ، زوجته تقف معه. أليست جميلة؟" قلت لزوجتي المتحمسة للغاية: "ليست جميلة مثلك حبيبي". هي قبلتني. "أشكرك على السماح لنا بذلك. لقد كنت رياضة وقد كنت مشاكسًا بعض الشيء. اقرأ هنا ما يقوله جاك ، هذا اسمه. جلست وقرأت مذكرته. جوني: ولد جيد. لقد فعلت كما طلبت. إذا كنت دائمًا بهذا القبول ، فأنا متأكد من أننا سننسجم معًا جيدًا. زوجتك مذهلة يا جوني. تزوجت جيدا يجب أن أقول. لا أستطيع الانتظار لإغراق قضيبي الكبير في كسها الضيق. عندما أرى

    مقاطع سكس - قصص نيك محارم - نيك مصري - سكس عربي جديد - قصص سكس مصرى - xxnx

    قضيبك ، كما هو ، أعرف أن سيندي ستكون ضيقة مثل العذراء ". اضطررت إلى التوقف عن القراءة بينما احمر خجلاً ونظرت إلى زوجتي. كانت سيندي تقف ورائي مبتسمة. العودة إلى بريده الإلكتروني ، "لقد أرفقت صورة لزوجتي الجميلة التي سأقدمها لكما. لا ، جوني ، لن تمارس الجنس مع زوجتي ولن يُسمح لك بلمسها بأي شكل من الأشكال. هذا الجزء التالي مهم ، أنا وأنت نلتقي في مكان عام حيث سنناقش كل شيء ونحدد موعدًا. في هذه الأثناء ، أقترح أن تخبر زوجتك أنني أفضل كسًا محلوقًا وأصر على فعل ذلك من أجلي ، جوني. أريدك ، جوني أن تحلق كسها . كما ترون من خلال صورتي ، أحافظ على عانة أنيقة وأتوقع منك أن تفعل الشيء نفسه ". "مرة أخرى في الختام ، إذا كان هذا البريد الإلكتروني يرضي زوجتك وأنت ، فأخبرني بذلك وسأحدد وقتًا ومكانًا لك أنت وأنا جوني لمقابلته. جاك." كانت سيندي متحمسة. "أخبره أن يضبط وقت جوني ، والوقت والمكان. ربما سأضع علامة على طول لمعرفة ذلك بنفسي." "نعم ، لن أفعل ذلك. يبدو جاك كرجل يتوقع أن يتبع الناس تعليماته وقد يتراجع إذا لم نفعل ذلك." "أنت على حق ، جوني. لن أقوم بوضع علامة على طول بعد ذلك." لقد أرسلت إليه رسالة إلكترونية تطلب منه تحديد المكان والزمان. كان رده أن نلتقي في مقهى قريب من مكتبي على الغداء في اليوم التالي. أخبرني ألا أتأخر لأنه يكره الانتظار. في النهاية قال إننا نجيب عليه بسرعة كبيرة يجب أن تكون زوجتي في أمس الحاجة إلى ديك رجل حقيقي. كان التلميح المستمر إلى قضيبي الصغير مهينًا ولكنه

    xnxx عربي - مقاطع سكس - xxnx - قصص سكس ديوث - xlxx مترجم - سكس مترجم - سكس مصرية

    أثار بطريقة ما أن الرجل الذي قد يمارس الجنس مع زوجتي يتحدث عن ذلك. استمريت في تلك الليلة تحت عين زوجتي اليقظة. مليئة بالخجل والإذلال ، جئت بسرعة. كنت أخشى مقابلة جاك. أعني من لا؟ زوجتي تريد صاحب الديك ، يريد زوجتي والآن يريد أن يجتمع لمناقشة ماذا؟ لم يكن لدي أي فكرة عما يريده غير سيندي. شاهدت الساعة في ذلك الصباح على أمل أن يتوقف الوقت. بدلاً من ذلك ، بدا الأمر وكأنني في كل مرة ألقيت فيها نظرة خاطفة عليها ، كانت الساعة تقترب ساعة من الظهر. جلست أنتظر وأتفقد ساعتي. بقدر ما لم أرغب في أن أكون هناك ، فقد وصلت إلى هناك قبل 5 دقائق فقط لأكون آمنًا. أنا متأكد من أن الجحيم لا تريد زوجتي تتسلق مؤخرتي لتأخرها. قال الرجل الوسيم طويل القامة وهو ينزلق أمامي: "هناك ابني". كانت أسنانه مستقيمة تمامًا

    سكس مترجم - نيك - نيك محجبات - قصص سكس عربي - سكس مصرى - قصص سكس محارم

    وبياضها جدًا. مصافحته قوية وعيناه واثقة. ملأني الشعور المختلط الذي لم أتمكن في ذلك الوقت من تحديد هويتي. "دائمًا ما أقابل الوقواق المرتقب ، جوني. أحب أن أرى ما أنا فيه." "أنا أفهم ، جاك". اعطاني نظرة فضوليّة. "دعونا نبدأ من جديد ، هل نحن؟. اسمي جاك إيفانز. يمكنك الاتصال بي السيد إيفانز. أعتقد أن إظهار الاحترام المناسب للرجل الذي سيمنح زوجتك ما لا يمكنك أن تفهمه؟" "نعم سيدي ،" قلت خجلت. "جيد. جيد جدًا. الآن دعني أخبرك بما أتوقعه. إذا كان أي من هذا يصعب عليك فهمه ، فلديك خيار التراجع ولا ضرر ولا ضرار." "حسنًا سيدي ، فهمت." "رائع. الآن هذا ما أتوقعه منك. عندما أكون معك ومع زوجتك ، فأنا الرجل. ما أقوله يذهب. سأعامل سيندي كما لو كانت زوجتي. ستعامل كلانا مع الاحترام. أعتزم أن أمنحها أفضل ممارسة جنسية لها

    قصص سكس مصريه - سكس نيك - افلام سكس - سكس جديد 2022 - نيك عربي - سكس اجنبي

    على الإطلاق. وأعتزم أيضًا إبراز الفاسقة الداخلية لاستخدامها على النحو الذي أراه مناسبًا. " "سيدي ، سيد إيفانز ، ماذا يعني ذلك ؛ استخدمها كما تراه مناسبًا؟" ضحك السيد إيفانز. "بني ، عليك فقط أن تنتظر وترى. ما سأقوله لك هو أنني لن أجبر زوجتك أبدًا على فعل أي شيء لا ترغب في القيام به. لن أؤذيها بأي شكل من الأشكال. سأفعل ، ومع ذلك ، عاملها مثل عاهرة بلدي وسوف تحب ذلك. اسمحوا لي أن أكرر ذلك ، جوني. سوف تتوسل إلي أن أجعلها عاهرتي وسألتزم بذلك. " "أم ، سيد إيفانز ، سيدي. لست متأكدًا من ذلك. أعني أن سيندي أكثر تحفظًا من ذلك." "حسنًا ، علينا فقط أن نرى ، أليس كذلك؟" "نعم سيدي." "الآن من أجلك ، جوني. أريدك أن تكون عاريًا قبل أن أصل لممارسة الجنس مع زوجتك. ستكون دائمًا عاريًا في وجودي. سيضيف ذلك إلى الإذلال الذي ستصبح مدمنًا عليه قريبًا. إذا كنت على حق أنت ، أنت خاضع في قلبك. سأستخدم ذلك لصالحك. سأزرع هذا الجانب منك حتى تصبح الوقاحة المثالية. " "أفهم." حتى عندما قلت ذلك ، نما قضيبي بقوة. رأى السيد إيفانز النظرة على وجهي. "أنت صعب الآن ، أليس كذلك؟ لقد أصبح من الصعب على قضيبك الصغير مجرد التفكير في أن يصبح فظيعتي؟" "أنا أه ، لا. لا يا سيدي ، أنا لست صعبًا." "لا تكذب علي جوني. أنا أعرف كل شيء عن bois مثلك وكيف تتفاعل مع رجل مهيمن. أخبرني الآن بالحقيقة." لم أتمكن من مواجهته. نظرت إلى يدي في حضني ، وقلت: "نعم سيدي". سأل "نعم ماذا". "أنا صعب سيدي" ، اعترفت. حدق في وجهي ، طويلا وصعبًا. "جوني ، لا تكذب علي أبدًا مرة أخرى. هذه العلاقة لن تنطلق من أرض الواقع ، فأنت صريح معي والأهم من ذلك ، صدق مع نفسك." وصل الخادم أخيرًا لأخذ طلباتنا. السيد إيفانز يأمر سلطة الشيف. لقد طلبت BLT. تحدثنا أكثر بينما انتظرنا وجبات الغداء. "هل حلقتي كسها بعد؟" "لا يا سيدي. ليس بعد." "ماذا تنتظر؟"

    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx
    xnxx


  • Commentaires

    Aucun commentaire pour le moment

    Suivre le flux RSS des commentaires


    Ajouter un commentaire

    Nom / Pseudo :

    E-mail (facultatif) :

    Site Web (facultatif) :

    Commentaire :